تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مروة صبري تدافع عن شقيقتها عبير بسبب تصريحاتها الأخيرة

دافعت المذيعة مروة صبري عن شقيقتها الفنانة عبير صبري، بعد جدل التصريحات التي أدلت بها أخيراً خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس وقالت فيها: "أتمنى إني أمثّل مع آل باتشينو في الجنة".

وقالت مروة في ندوة صحافية: "ليس صحيحاً أنه لا يمكنني أن أوجه انتقاداً إلى شقيقتي عبير صبري بسبب تصريحاتها التي قد تثير بها جدلاً واسعاً". وأضافت: "من حُسن حظ شقيقتي عبير أنه لم يكن لديّ برنامج في نفس توقيت تصريحها الشهير، وعندما سمعته قلت لها لو كنت في البرنامج لانتقدتك".

وأردفت مروة بالقول: "كان رد عبير صبري لابد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفي أن هذا التصريح طبيعي، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة، وعندما حدّثها المذيع عن الجنّة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط".

وكشفت مروة سبب انتقادها للفنانة مها أحمد بعد ظهورها عبر تطبيق "تيك توك" وطلبها بقطع الإنترنت عنها، قائلةً: "مها أحمد فنانة محترمة وموهوبة، ولكن ما تفعله عبر "تيك توك" لا يليق بمكانتها الفنية، خاصة مع الألفاظ غير اللائقة التي توجّهها لجمهورها". وأضافت: "كلمتي الخاصة بقطع النت عنها ليس فيها عيب أو هجوم عليها أو توبيخ لها وهي مش سداح مداح".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077