تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تشكيلة جديدة للسيدات من LOEWE لموسم ربيع وصيف 2025

أقيم عرض أزياء Loewe للأزياء النسائية لربيع وصيف 2025، أخيراً في Château de Vincennes، في العاصمة الفرنسية باريس. وجمعت المجموعة بين الكلاسيكية والكاجوال بتصاميم ناعمة وأنيقة، فمن الفساتين الكاجوال الفضفاضة باللون الأبيض والمزينة بنقوش الورود إلى التنانير السوداء الضيقة بتفاصيل راقية، إضافة إلى البناطيل السوداء الكلاسيكية والقمصان بألوان مبهجة.

كشفت علامة LOEWE عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2025 من خلال عرض أزياء مميز. وتستمد التشكيلة إلهامها من مفهوم الأناقة الكامنة في الاختزال الشديد وتقليل التفاصيل البارزة، لتقدم قطعاً رائعة تجسد تصوراً محتملاً حول القدرة على جذب الانتباه إلى غرفة فارغة بيضاء اللون وخالية من الضوضاء وأي نوع من أنواع الأثاث. وتضم التشكيلة تصاميم مجرّدة من العناصر البارزة،تتألق بمنحنيات انسيابية تتدفق بحيوية على جانبي الجسم ضمن قصاتٍ طويلة وأخرى تأتي بقصات غير منتظمة.


 وركزت LOEWEعلى إبداع أزياء التشكيلة باستخدام الخطوط المنحنية التي تنسدل بحركاتٍ دائرية بدلاً من أساليب الخياطة التقليدية، حيث تبرز الفساتين والتنانير المصممة بقصات ملتفة وجريئة،إلى جانب قمصان التي شيرت العملية التي يمكن تنسيقها مع السراويل الضيقة لإطلالة يومية مفعمة بالأناقة. وتندرج التشكيلة ضمن سعي العلامة لتقديم تصاميم غير تقليدية، تشجع عشاق الموضةعلى التفكير بطريقة خارجة عن المألوف.

وتسلط العلامة الضوء على التصاميم الهيكليةمن خلال توظيف الأسلاك والخطوط الهندسية التي تمنحها بعداً إضافياً يعزز جمال ملامح الجسم. وتظهر في التشكيلةتصاميم مزينة بلمسات بارزة على الطبقة الخارجية، مثل القطع المصنوعة من الحرير الناعم والمزينة بنقشات الأزهار،وتفاصيل الريش المطبوعة ضمن رسومات لأشهر الفنانين، إلى جانب الأنماط التي تمنح تأثيراً مموهاً متواصلاً،والقصات المطرزة بعرق اللؤلؤ، أو القطع المحاكة المزينة بالكامل بالترتر، وغيرها من الإبداعات المصنوعة من جلود النابا الناعمة.


وتضم التشكيلة أيضاً مجموعة من الأحذية المسطحة والمدببة قليلاً من الأمام، بالإضافة إلى أحذية أكسفورد بأبعادها الطويلة وأحذية Ballet Runners الرياضية المستوحاة من أحذية راقصات البالية. وتقدم LOEWE أيضاً حقيبة Madrid التي تحتفل بموطن العلامة، وتأتي بتصميمٍ خفيف ومرن على شكل شبه منحرف، بينما تثري حقيبة Puzzle تشكيلة موسم ربيع وصيف 2025 بإصدارٍ جديد مزين بالريش الخفيفوالجلد المرن.

وتكتمل التشكيلة مع قميص تي شيرت الأبيض Johann Sebastian Bach المزين بالريش،الذي يأتي بإلهامٍ من حفلات الروك، ويتكامل مع الجدران الخارجية لمساحة العرضالتي تحمل رسومات مشابهة لنقشات هذه القمصان. وتؤكد LOEWE من خلال تشكيلتها على أهمية الأناقة المختزلة والتركيز على نقاء جوهر الموضة بعيداً عن الإضافات التي تحمل تأثيراً مشتتاً.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077