تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عزّة فهمي تقدّم "مجموعة النور": تصاميم مبهرة تنبض بالخطّ والشعر والمشاعر

Stones of Joy Multiway Necklace, Gold Harmony Hoop earrings

Stones of Joy Multiway Necklace, Gold Harmony Hoop earrings

Azza Fahmy Poetry Calligraphy Bangle

Azza Fahmy Poetry Calligraphy Bangle

Azza Fahmy Poetry Floral choker

Azza Fahmy Poetry Floral choker

يُسرّ دار عزّة فهمي، الرائدة في عالم الحليّ التي تجمع بين التصميم العصري والحِرفية التقليدية، الإعلان عن إطلاق أحدث مجموعاتها، المكوّنة من 15 قطعة فريدة تحت اسم "مجموعة النور". هذه المجموعة تُعبّر عن السعادة والمودة والرحمة، وتترجم هذه القيم الخالدة إلى أعمال فنية تتألّق بالخط العربي الأنيق والترصيع بالأحجار البديعة.

تمّ تصميم هذه المجموعة من الذهب عيار 18 قيراطاً والفضّة الإسترلينية، لتجسّد تنوّعاً غنياً من القطع التي تلائم مختلف المناسبات، حيث تحكي كلّ قطعة منها حكاية فريدة تتجلّى في تصميمها المبدع. وبينما تُعتبر كلّ قطعة بمثابة عمل فنيّ مستقل، تبرز قطعتان بشكل خاص لجودتهما الفائقة وعمق رمزيتهما.

القطعة الأولى هي عقد "أحجار الفرح" ذو الأساليب المتعدّدة في الارتداء، وهو تحفة فنية متقنة من الذهب عيار 18 قيراطاً، مزيّن بمجموعة من الأحجار متنوّعة الألوان والأحجام، تتخللها نقوش بالخطّ لكلمات "رحمة ومودة" و"فرحة - سلامة". ويتميز هذا العقد بقدرته على التحوّل والتكيّف مع أذواق مختلفة، حيث يمكن ارتداؤه طويلاً أو ملتفّاً حول العنق، ما يضفي عليه لمسة من الأناقة والمرونة.

أما أقراط "تناغم الذهب"، فهي تحفة أخرى من الذهب عيار 18 قيراطاً، تمثل إعادة ابتكار لتصميم حلقات عزّة فهمي الشهيرة. وتحمل هذه الأقراط كلمات "بركة - فرحة - سلامة"، وتضفي الأحجار الزاهية لمسة من الحيوية والتجديد على التصميم الكلاسيكي.

تشمل المجموعة أيضاً سوار "الفرح"، المصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً والفضة الإسترلينية، والذي يتزيّن بنقوش لكلمتَي "فرحة - سلامة" بالإضافة إلى الأحجار الخرزية، ما يمنحه مظهراً من الأناقة والتنوّع.

كما تتألق أقراط "دمعة" بالخط العربي وإبداع عزّة فهمي الفريد، حيث تم تصنيعها من الذهب عيار 18 قيراطاً والفضة الإسترلينية، وتتزيّن بأحجار ونقوش خطية لكلمتَيّ "رحمة ومودة". ويجمع تصميم هذه الأقراط بين جمال الخط التقليدي والشكل العصري للدمعة، ليعكس الأناقة الخالدة بروح عصرية.

وبالإضافة إلى ذلك، يبرز عقد "المودّة" الذي يمكن ارتداؤه بأساليب متعدّدة، ويتميّز بتصميمه الغني بالأحجار الملوّنة والنقوش المتقنة، ليكون خياراً مثالياً لمحبّي التألّق والتميّز. كما تتضمّن المجموعة عقد "الشِّعر" المزدان بالزهور والمستوحى من قصائد الأسطورة أم كلثوم، ليقدّم تحية شعرية للجمال الأزليّ.

مجموعة عزّة فهمي الجديدة تحتفي بالمشاعر النبيلة والقيم الإنسانية التي تتردّد أصداؤها في قلوب الجميع. وكلّ قطعة صُمّمت لتكون رمزاً تتوارثه الأجيال، حاملةً معها قصص وذكريات مَنْ يتزينَّ بها.

المجموعة متوافرة في كل بوتيكات عزّة فهمي وعلى الموقع الإلكتروني www.azzafahmy.com

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077