تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

علامة "بنفت كوزمتكس" تطلق حملة جمالية جديدة بالتعاون مع شركة "سامسونغ"

Benefit x Samsung Pool Scene Editorial

Benefit x Samsung Pool Scene Editorial

Benefit x Samsung Car Scene Editorial

Benefit x Samsung Car Scene Editorial

Benefit x Samsung Classroom Scene Editorial-1

Benefit x Samsung Classroom Scene Editorial-1

Samsung Galaxy Z Flip6 Yellow

Samsung Galaxy Z Flip6 Yellow

لا يختلف اثنان على أنّ حياة المرأة صعبة، حيث تمضي ساعات يومها وهي تتنقّل بين العمل، والتمارين الرياضية، ووجبات البرانش، والاجتماعات المفاجئة، ويصعب عليها القيام بكلّ ذلك حاملةً معها حقيبة كبيرة من مستحضرات ولوازم التجميل. لذلك، ندعوك لاستكشاف أحدث حملةٍ جمالية أطلقتها علامة بنفت كوزمتكس بالتعاون مع شركة سامسونغ لتتعرّفي على التطّورات التكنولوجية التي ترتقي بعالم التجميل! يتمحور هذا التعاون حول ابتكار مستحضرات مكياج بحجم مصغّر لترافقك حيثما ذهبت وتتألقي معها طوال الوقت، ليخالف كلّ مَن قال إنّ الجمال يستلزم الكثير من الأمتعة.

تخيّلي لو كنت غارقة في انشغالاتك، وتحملين حقيبة صغيرة لا تتّسع لمستحضرات التجميل، كيف ستطبقين روتينك الجمالي إذاً؟ لا وقت لديك أساساً للانهماك بهذه المسألة! لكن لا داعي للقلق، إذ سمعت علامة بنفت كوزمتكس نداءك واستجابت له عبر إطلاق مجموعة ظريفة من مستحضرات المكياج المناسبة لترافقك في كافة تنقّلاتك. تطرح هذه المجموعة مستحضرات المكياج الأساسية بحجمٍ مصغّر لتكون رفيق دربك، بدءاً من ماسكارا Badgal Bang المصغّرة وصولاً إلى ملوّنات الشفاه والخدود المصغّرة التي تأتي بألوان وردية متوهّجة، مثل ملوّن الشفاه والخدود Benetint، وFloratint وGogotint، فضلاً عن جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter بحجمٍ مصغّر لاستكمال إطلالتك.

مزايا المستحضرات المصغّرة:

1. تصميم مصغّر يتّسع في الجيب: لا شكّ أنّ الحقائب الصغيرة تلقى رواجاً كبيراً حالياً، ولكن لا ينبغي الاستغناء عن مستحضرات التجميل الضرورية من أجل مواكبة هذه الموضة. لذلك، طرحت علامة بنفت مستحضراتها الأساسية بحجمٍ مصغّر لتتّسع في الحقائب التي تُحمل جانبياً، وحقائب اليد وجيب السروال أيضاً. بالتالي، إن كنتِ غير راضية عن مظهر شعرك، سنتكفّل نحن بالأمر. وإن أردتِ تثبيت حاجبيك، فالحلّ لدينا أيضاً. ما عليك سوى اصطحاب هذه المستحضرات المصغّرة معك أينما ذهبتِ لتحافظي على جمالك طوال اليوم وكلّ يوم.


2. رتوشة احترافية للمكياج: الحقّ يُقال، إنّ الحياة شاقّة ومنهكة، وينعكس ذلك على مكياجنا. لكن مع مستحضرات المكياج المصغّرة وسهلة الاستخدام هذه، يمكنك رتوشة مكياجك بلمح البصر، سواء أردتِ تثبيت حواجبك خلال العمل أم رغبت بإضفاء لمسة لونية على إطلالتك استعداداً للقاء ما بعد العمل. وتشتمل هذه المستحضرات على جِل الحواجب الشفّاف 24HR Brow Setter المصغّر الذي يثبّت كلّ شعيراتك حتّى 24 ساعة، فضلاً عن ملوّنات الشفاه والخدود Benetint وFloratint وGogotint التي تزيّن شفتيك أو خديك بلمسة نابضة بالحيوية. زيدي على ذلك ماسكارا Badgal Bang المصغّرة التي تمنحك رموشاً مقوّسة وطويلة في أي وقت من اليوم.

3. إطلالة مثالية أثناء التنقّل: أينما كنتِ، سواء في إجازة أم في عطلة أم في رحلة عمل، لا يجب أن يكون مكياجك عبئاً عليك. من هذا المنطلق، صمّمت علامة بنفت مستحضرات التجميل المصغّرة للمرأة كثيرة التنقّل التي تودّ الحفاظ على رونق إطلالتها من دون حمل حقيبة كبيرة من لوازم التجميل. وتأتي هذه المستحضرات بحجمٍ مناسب للتنقّل، ما يتيح لك حمل كلّ المستحضرات التي تعشقينها بدون أن تشغُل مساحة كبيرة!

4. هدرأقل، استخدام أكثر: تُعتبر المستحضرات المصغّرة عملية ومستدامة في آنٍ معاً، إذ قد يساهم استخدام كمية أقلّ من المستحضر في نفاده قبل انتهاء تاريخ صلاحيته. وداعاً إذاً للقوارير نصف الفارغة المكدّسة في دُرج مكياجك ومرحباً بهذه المستحضرات المصغّرة التي تتيح لك استخدام المستحضر حتّى القطرة الأخيرة، من الملوّن والماسكارا إلى المستحضر المثبّت للحواجب.


دور شركة سامسونغ... الكشف عن تكنولوجيا التجميل المبتكرة

والآن، ما علاقة شركة سامسونغ بهذا الأمر؟ تصوّري أنّك تستطيعين مزامنة تجاربك الجمالية أثناء التنقل بواسطة أكسسوارات تكنولوجية مبتكرة. ونتكلّم هنا عن التقنية الذكية لرتوشة المكياج تحت إضاءة مثالية، التي تتوفّر في هاتف سامسونغ غلاكسي زي فليب 6 المعزّز بمزايا جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي. في الواقع، يتباهى هذا الهاتف بمواصفات استثنائية منها أداة "مساعد الصور" التي تتيح لك حذف العناصر الموجودة في الخلفية التي تفسد الصور، فضلاً عن خاصية "التكبير التلقائي" التي تمكّنك من إبراز قدراتك الإبداعية، وميزة "فليكس كام" لالتقاط صور السيلفي من دون عناء، كما يمكنك تسجيل اللحظات الجميلة مع الأصدقاء عبر مقاطع فيديو فورية بطيئة الحركة. وبالتالي، يتمحور التناغم بين مستحضرات بنفت كوزمتكس المصغّرة وتقنيات سامسونغ حول تعزيز تجربة التجميل لجعلها أكثر ذكاءً وعملانية ومتعة.

لذا، أيّتها الجميلات، عند الاستعداد لقضاء عطلة أو التحضّر ليوم حافل، أو عند الشعور بالحاجة إلى رتوشة مكياجك قبل التقاط صورة سيلفي مفاجئة، تذكري أنّ مستحضرات بنفت المصغّرة هي الحلّ الأمثل لك. ولو كانت الحياة واسعة الآفاق، لا ينبغي لحقيبة مكياجك أن تكون كذلك.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077