تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الأميرة اليونانية ثيودورا تحتفل بزفافها بفستان مختلف

الأميرة اليونانية ثيودورا تحتفل بزفافها بفستان مختلف

في أجواء بسيطة، احتفلت الأميرة اليونانية ثيودورا بزفافها الى خطيبها المحامي ماثيو كومار المقيم في لوس أنجلوس، بعد تأخير دام أربع سنوات.

وتداولت الصحف العالمية صوراً للعروس البالغة من العمر 41 عاماً، وبدت في غاية السعادة وبإطلالة ناعمة لحظة وصولها إلى كاتدرائية ميتروبوليتان في أثينا.


واختارت العروس فستان زفاف ناعماً بتصميم مكشوف الكتفين من ابتكار المصمّمة اليونانية سيليا كريثاريوتي، وجاء مزيّناً بالدانتيل على شكل ورود متناثرة، وحركة من التول على شكل وشاح على الصدر مع طرحة طويلة تلامس الأرض، وهو من الاختيارات المختلفة بين الملكات اللواتي يرتدين غالباً فساتين من الحرير وبدون تطريزات.

وأكملت العروس إطلالتها الملكية بتاج الخديوي المصري الفخم المصنوع من جانب شركة "كارتييه"، والذي لطالما ارتدته نساء عائلة ثيودورا في مناسباتهن الكبرى والمميزة.


ومن الناحية الجمالية، تركت العروس شعرها الأشقر منسدلاً على ظهرها وزيّنته بالتاج، وطبّقت مكياجاً خفيفاً بألوان طبيعية مع أحمر شفاه باللون الوردي الغامق.

يُذكر أنه كان من المقرر إقامة حفل الزفاف في جزيرة سبيتسيس اليونانية عام 2020، لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا، ثم تأجّل الزفاف للمرة الثانية بسبب وفاة والد ثيودورا، قسطنطين الثاني ملك اليونان في عام 2023.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077