تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - برسالة حزينة داليا البحيري تعلّق على أحداث لبنان

بالفيديو - برسالة حزينة داليا البحيري تعلّق على أحداث لبنان

داليا البحيري

نشرت الفنانة داليا البحيري على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو وثَّقت به إحدى زياراتها للبنان بصحبة ابنتها قسمت، وعلقت عليه برسالة حزينة أعربت فيها عن حزنها الشديد بسبب الأحداث الجارية في لبنان الفترة الحالية بعد القصف الإسرائيلي على عدة مناطق.

وكتبت داليا في رسالتها تقول: "قلبي يعتصره الحزن على لبنان الحبيب بلد الجمال والحياة والكرم، يا رب إحمي لبنان وأهله يا الله".

من ناحية أخرى كرَّم مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب في دورته الـ 17 داليا البحيري عن مسيرتها الفنية، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، عددا من الصور وعلقت عليها قائلة: "شرفت ليلة أمس بالتكريم من مهرجان سلا لسينما المرأة بالمغرب في دورته الـ17، والذي يقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برغم الألم الذي يعتصر قلبي وقلوبنا جميعًا على ما يحدث في غزة ولبنان والسودان والذي يجعل كل شيء في الحياة ناقص، مر المذاق، سنظل نعمل ونتواجد اللهم نصرا قريبا يتعجب له من في الأرض والسماء".

تابعت: "شكرًا جمهور المغرب العظيم على الحب وحفاوة الاستقبال دائمًا، شكرًا جمعية أبي رقراق برئاسة  نور الدين وشكر خاص للدكتور عبد اللطيف العصادي رئيس المهرجان وكذلك الصديقة العزيزة حسنية راحو وكل القائمين على هذا المهرجان القريب دومًا إلى الروح والقلب".            

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077