تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بأسلوب ملفت: هكذا نسقت هايلي بيبر طبعة الفهد

بأسلوب ملفت: هكذا نسقت هايلي بيبر طبعة الفهد

هايلي بيبر تنسق طبعة جلد الفهد بطريقتها الخاصة

لا شك أن هايلي بيبر تعرف كيف تلفت الأنظار، حتى أثناء عملها في وقت متأخر من الليل. شوهدت مؤسسة Rhode Beauty التي رحبت بابنها Jack Blues Bieber منذ شهر واحد فقط وهي تخرج مرتدية زيًا مزينًا بنقشة الفهد يبرز حسها الأنيق بشكل مثالي.


اطلالة منقشة من هايلي بيبر


ما أبرز ما في إطلالتها؟

معطف جلد العجل المذهل ذو الصف الواحد من الأزرار مع تأثير شعر المهر من العلامة التجارية Toteme. هذه القطعة المذهلة هي انحراف منعش عن خيارات الفراء الصناعي الرقيق النموذجية، مما يجعلها جريئة وتكمل روحها المغامرة. ارتدت مع معطفها حقيبة Bea من سان لوران Saint Laurent بطبعة الفهد، وهو أسلوب مرغوب فيه خلال الآونة الأخيرة.

تحت القطع المميزة التي ارتدتها، اختارت بيبر نهجًا أكثر بساطة، حيث ارتدت قميصًا أسود بسيطًا وجينزًا داكن اللون. كما زينت إطلالتها بنظارة شمسية بيضاوية سوداء مستوحاة من التسعينيات، وأقراط ذهبية من تصميم جينيفر فيشر Jennifer Fisher، وزوج من أحذية Adidas Sambas باللون الأحمر الكرزي من تعاون العلامة التجارية معOyster Holdings .

أكملت بيبر إطلالتها بمشبك مخلب بطبعة جلد النمر، وسحبت شعرها للخلف بأناقة، بينما كانت أظافرها تتميز بلون التوت الأسود من OPI يسمى "Midnight Mantra" - .


أسلوب كلاسيكي عصري مع هايلي بيبر

تمثل هذه الاطلالة، المرة الثانية في شهر واحد فقط التي تمزج فيها بيبر بين طبعة جلد النمر مع لمسات من اللون الأحمر الكرزي. ففي عشاء خاص بالأمهات مع كايلي جينر، خطفت بيبر الأنظار مرة أخرى بسترة كبيرة الحجم من برادا Prada، وحذاء باليه أحمر من جيل ساندر Jil Sander، وحقيبة هوبو Le 5 À 7 بطبعة جلد النمر من سان لوران Saint Laurent .

مع عودة طبعة جلد النمر بقوة هذا الخريف، كما شوهدت على منصات عروض برادا Prada وسيلين Celine وأوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، من الواضح أن بيبر تقود هذه الحملة. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077