تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الملابس الجاهزة لربيع/صيف 2025 FUTUREVINTAGE من Schiparelli


لمجموعة ربيع-صيف 2025 من الملابس الجاهزة، تواصل سكياباريلي Schiparelli ابداعاتها في ابتكار خزانة ملابس مميزةغير محدودة بزمن للنساء مرتكزة على نهجها الرفيع في تصميم الأزياء، من خلالخبراتها المميزة وتجارها الفريدة مطبوعة بإلهام هذا الموسم. ألوان زاهية وصاخبة، تبدو وكأنها قد خرجت مباشرة من لوحة موندريّان (Mondrian)، طبعات حيوانية، أقمشة خفيفة، أنماط وأشكال مريحة: هذه هي المفاتيح التي تجعل من هذه المجموعة تتناسب وكافة احتياجات عملائنا وتلبية متطلباتهم لمختلف مناسبات الصيف القادم، سواء للسفر، أو الأحلام، أو الرحلات البحرية, أو ببساطة العمل.



المحطة الأولى، ملابس سكياباريلي Schiparelli المحبوكة، إرثنا العريق في الخياطة، في إصدار غنيّ أكثر أصالة وخفة، مريح،يتميّز بالأناقةوالرقي، هذا العرض أكثر انتقائية وتنوعًا لتلبية احتياجات عملائنا الخاصة بالرياضة"pour le sport"،تمامًا كما حلمت به إلسا في البداية، وكذلك الاحتياجات الخاصة بحياة المدينة"pour la ville"، أكانت في الليل أو النهار.هناك أقمشة محبوكةمن نوع "البيك"(piques) وشرائط (featherweightribs) الخفيفة الوزن بألوان لؤلؤية. أفضل ما في الأمر وجود نماذج ملابس رجالية بخدع بصرية—كمثل قميص بدون أكمام، وبولو التنس، وقميص البيك (piques)الأبيض —جميعها مزودة بكورسيهات (corsets) مرنة غير مرئية، مما يغير كل نموذج في احتفاءٍ مذهلٍ بالشكل الأنثوي.



ننتقل بعدها إلى حقائبنا، التي أصبحت الآن جزءًا لا يتجزأ من نجاح وهوية الدار. تعود لتقدّم كل موسم بألوان جديدة كأنها نغمة تكرارية في أغنية شعبية، وتبرز الكلاسيكيات لدينا، حقيبة "Secret" وقفل (Padlock) المميز، ومجموعة "Jewelry Anatomy" الجذّابة الرائعة، أو حقيبتنا الأخيرة "Schiap" التي تم إعادة تصميمها بملمس أكثر نعومة وبألوان قوس قزح، لكنها لا تزال تكرّم الرموز الخالدة للدار مثل شريط القياس (MeasuringTape)، ثقب المفتاح (Keyhole)، وحلية المفتاح(Keycharm) الجديدة.



لكن هناك أيضًا أحدث إضافة لدينا: حقيبة "Hobo"، حقيبة كتف دائرية أنيقة مصنوعة من أرقى مواد وألوان الموسم: شمواه تم شره بتدرجات لونية لامعة، جاكار (jacquard) بنمط الحمار الوحشي، أو قطن معالج (heavycotton) مصبوغ وباهت. النسخة المصغرة، تأتي مع سلسلة قابلة للفصل، تتميز بنفس القدر من الجرأة والعملانية.



أخيرًا وليس آخرًا، الأحذية من سكياباريلي Schiparelli، مثيرة ومرحة كما كانت الدوام، مع إصدار خاص من الأحذية المسطحة لهذا الموسم. أول حذاء مسطح لنا، بلون (aquaombre) يحاكي أجواء الظهيرة بجانب المسبح تحت الشمس؛ صندل فائق النعومة ذات تفاصيل كريستالية عند أصابع القدم والكعب؛ حذاء الـ(baboosh)المنزلق ذات تصميم مجسم بلون معدني وألوان بمثابة بشرة ثانية؛ شهادة أخرى على تفاصيلنا التشريحية (anatomical)وخدع الـ "trompe l’oeil" المميزة ودورنا الفريد، حيث تلتقي دقة الحرفيّة مع جرأة التصميم الذي يظهر في جلياً في كافة تفاصيل المجموعة.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077