تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كاردي بي تخطف الأضواء بالغرة الحادة في عرض Mugler

كاردي بي

كاردي بي

 Cardi B

Cardi B

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي

يبدو أن كاردي بي أتت إلى باريس لتحدث ضجة واسعة في عالم الموضة، إذ اختارت المجازِفة في عالم الأزياء إطلالة غير مألوفة من ناحية الشعر تحديداً.

وحضرت مغنية الراب البالغة من العمر 31 عامًا عرض أزياء "موغلر" Mugler لربيع وصيف 2025، مرتدية تنورة قصيرة وسترة سوداء بأكمام طويلة تتميز بفتحة رقبة منخفضة وقصة واسعة عند الوركين. لكن مظهرها الجمالي هو الذي سرق العرض حقًا.

أطلت كاردي بي بقصّة البكسي المسحوبة للخلف والغرة الهندسية، والتي تدلت على شكل حرف V من صدغيها إلى أنفها، لتغطي جزءًا كبيرًا من عينيها. وواصلت النجمة مظهرها القوطي مع تحديد الشفاه الأسود حول شفتيها.

قد يكون أسبوع الموضة في باريس قد بدأ للتو، لكن كاردي هي بالفعل نجمة بارزة. لقد أحدثت ضجة يوم الأربعاء عندما وصلت إلى عرض "رابان" Rabanne بفستان معدني ذهبي مع فُتحة جانبية وخط عنق منخفض في أسبوع الموضة في 

أما المحطة التالية لكاردي بي في باريس، فكانت في عرض أزياء "بالمان" Balmain الجاهزة لربيع 2025، حيث جلست في الصف الأمامي بجوار سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون.

وأطلّت كاردي بي بمعطف من الفرو الأخضر الزمردي مع حزام تم تنسيقه على شكل فستان، وانتعلت حذاء أسود بالكعب العالي، مما اضطرها للتمسك برجلين، يبدو أنهما من حرّاسها الشخصيين، أثناء تجوّلها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077