تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أدريانا ليما تعود إلى عرض الأزياء بعد انقطاع 6 سنوات

أدريانا ليما بفستان العرض

أدريانا ليما بفستان العرض

أدريانا ليما بفستان العرض

أدريانا ليما بفستان العرض

أدريانا ليما بفستان العرض

أدريانا ليما بفستان العرض

أدريانا ليما قبل العرض

أدريانا ليما قبل العرض

اعتلت نجمة Victoria's Secret أدريانا ليما منصة عرض الأزياء مجدداً بعد انقطاع دام 6 سنوات، من خلال مشاركتها في عرض أزياء "سكياباريلي" Schiaparelli للسيدات لربيع وصيف 2025 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وقالت عارضة الأزياء البالغة من العمر 43 عاماً في تصريحات صحافية: "بعد أن أخذت إجازة لتربية أطفالي، كان من الممتع جداً أن أعود إلى عروض الأزياء اليوم. والعودة مع أصدقائي في "سكياباريلي" جعلت الأمر أكثر خصوصيةً!".


وظهرت ليما على منصة العرض مرتديةً فستاناً أبيض مخطّطاً من الثمانينيات مع تفاصيل مشدّ وأزرار ذهبية كبيرة الحجم تحمل توقيع العلامة التجارية. وتم تنسيق الإطلالة مع زوج من الأقراط كبيرة الحجم وحقيبة أنيقة بمقبض علوي. وسرّحت العارضة شعرها "كعكة" في الخلف.

وقبل العرض، ارتدت ليما بنطالاً وقميصاً رمادياً أنيقاً وعصرياً مع معطف متناسق.

يُذكر أن عارضة الأزياء البرازيلية انتقلت من ميامي إلى لوس أنجلوس في عام 2023 للتركيز على ابنتيها المراهقتين، فالنتينا وسيينا، من زوجها السابق ماركو جاريك.

وفي آب (أغسطس) 2022، رحّبت بقدوم بابن من صديقها الحميم أندريه ليمرز. بالإضافة إلى ذلك، تساعد ليما في تربية طفلَي ليمرز من علاقة سابقة.

واكتسبت أدريانا ليما شهرة كبيرة كعارضة أزياء لعلامة "فيكتوريا سيكريت"، وأعلنت اعتزالها العمل فيها عام 2018، بعد ما يُقرب من 20 عاماً مع العلامة التجارية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077