تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ميرنا وليد تردّ على انتقاد تقديم ابنتيها حفل ختام "مهرجان الغردقة"

ميرنا وليد

ميرنا وليد

ميرنا وليد

ميرنا وليد

ميرنا وليد وابنتها

ميرنا وليد وابنتها

ردّت الفنانة ميرنا وليد على الانتقادات التي طاولت ابنتيها بعد تقديمهما حفل ختام "مهرجان الغردقة لسينما الشباب"، مؤكدةً أنها لا تجري وراء تريندات السوشيال ميديا.

وقالت ميرنا: "قدّمت بعض النصائح لبناتي قبل ما يطلعوا يقدّموا الحفل، وأنا شخص عمره ما بينجرف خلف تريندات السوشيال ميديا، وبناتي لسة محددوش مجال معين حابين يدخلوه، سواء تمثيل أو غيره".


يُذكر أن الدورة الثانية من "مهرجان الغردقة لسينما الشباب"، كرّمت عدداً من نجوم الفن، أبرزهم: الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، والمخرجة ساندرا نشأت، والمنتج هشام عبد الخالق، وقد أهداهم رئيس المهرجان شهادات تقدير وقناع الفرعون الشاب توت عنخ آمون.

وكانت ميرنا وليد قد كشفت خلال لقائها ضمن برنامج "من العلمين" المذاع عبر قناة ON، سبب غيابها الطويل عن التمثيل وعدم مشاركتها في أعمال كثيرة بعد كل عمل تقدّمه. إذ قالت: "كل عمل بيبقى بظروفة يعني "ذئاب الجبل" بعده على طول دخلت معهد السينما قسم إخراج، درست إخراج فبعدت عن التمثيل تماماً، رغم إن الفترة دي كان لازم أستغلها في التمثيل لكن لما بتاخدي قرارات مصيرية في السنّ الصغير مش دا السنّ الصح اللي تاخدي فيه قرار في حياتك العملية".

وأضافت: "بعدها عملت مسلسل "قاسم أمين" وفي الوقت ده كان في حرب في العراق وسياسياً الناس مكنتش مهتمة، بعدها عملت مسلسل "قصة الأمس" واتجوزت وبقيت حامل في بنتي "مريم" وبعدها حامل في بنتي "مايا" وبعدها الثورة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077