تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بينار دينيز تعلن حملها بعد أسبوعين على زفافها

بينار دينيز

بينار دينيز

بينار دينيز

بينار دينيز

بينار دينيز في روما

بينار دينيز في روما

بعد أقل من أسبوعين على زفافها الذي احتفلت به في روما بغياب عائلتها، أعلنت النجمة التركية بينار دينيز حملها من زوجها وزميلها كان يلدريم.

وشاركت دينيز مجموعة صور خلال تواجدها في عرض أزياء L'Oréal Paris، ظهرت فيها وهي تضع يدها على بطنها في إشارة غير مباشرة إلى انتظارها مولودها الأول، كما أكّدت تقارير إعلامية محلية أنها في الشهر الثاني من الحمل. 

وكانت بينار دينيز قد تحدثت عن حضورها Le Défilé L'Oréal Paris إلى جانب نجمات عالميات على غرار كيندال جينر وكارا ديليفين وجين فوندا وإيفا لونغوريا، قائلةً: "لقد كانت ليلة لا تُنسى، حيث شاركت المسرح مع هؤلاء النساء الملهمات وشعرت حقاً بالأنوثة".

يُذكر أنه سبق لنجمة مسلسل "القضاء" أن أعلنت أن سبب عدم حضور عائلتها حفل زفافها في العاصمة الإيطالية، هو "مشكلة في التأشيرة".

وعن سبب اختيارها العاصمة الإيطالية مكاناً لإقامة العرس، قالت بينار دينيز: "قررنا ذلك وفعلنا بسرعة لأن روما كانت الخيار الأكثر توافراً. أردنا أن يكون أحبّاؤنا في الخارج لأننا لا نحب الاحتفالات كثيراً. أردنا أن يكونوا معنا".

واحتفل الثنائي التركي بزفافهما "البسيط" بعد علاقة عاطفية بدأت منذ أكثر من عامين ونصف العام، وشغلت الجمهور والإعلام على الدوام، لا سيما أنها جاءت عقب انفصال كان يلدريم عن هاندا أرتشيل Hande Ercel في عام 2022.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077