تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تفاصيل إطلالات أسيل عمران والنجمات العالميات في عرض Dior لربيع وصيف 2025

Anya Taylor Joy

Anya Taylor Joy

Jennifer Garner

Jennifer Garner

Natalie Portman

Natalie Portman

كان عرض "ديور" لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في باريس حدثاً مليئاً بالنجوم، حيث استقطب مجموعة مبهرة من المشاهير العالميين والعرب الذين زيّنوا الصف الأمامي بحضورهم. ومن بين الحضور البارزين، أسيل عمران، المغنّية والممثلة السعودية المحبوبة، التي أكملت أسلوبها وكاريزماها أناقة المجموعة بشكل مثالي. جلبت عارضة الأزياء الفرنسية ليتيسيا كاستا جمالها الخالد إلى الحدث، مجسّدةً روح الأزياء الراقية. وأضافت أيقونة هوليوود ناتالي بورتمان، المعروفة برشاقتها، جواً من الرقي حيث احتفلت بفنية "ديور". وانضمت إليهنّ شخصيات بارزة أخرى من عالمَي الموضة والترفيه. إليكِ أبرز النجمات اللواتي رصدناهنّ في العرض.


أسيل عمران في عرض "ديور"


أسيل عمران

تألّقت أسيل عمران خلال عرض "ديور" بلوك مميز من مجموعة خريف وشتاء 2024 – 2025، حيث ارتدت معطف ترنش باللون البيج من العلامة، مرسوم عليه اسم الدار. أسيل هي سفيرة للدار ومن محبّات التصاميم الخاصة بها، ولا تفوّت أي مناسبة بدون أن تتألق بأزياء من الدار.


سهيلة يعقوب في عرض "ديور"


سهيلة يعقوب

أطلّت سهيلة يعقوب بأسلوب ذي طابع "ريترو" من الدار، حيث اختارت لوك من المربّعات باللونين الأحمر والأسود من توقيع العلامة. اللوك يعكس روح الدار وأسلوب المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري.


نتالي بورتمان في عرض "ديور"


نتالي بورتمان

لا يمكن أن تفوّت النجمة العالمية نتالي بورتمان أي عرض لدار "ديور"، فهي من محبّات الدار والمشجّعات دائماً لها. اختارت نتالي أسلوباً أنيقاً ومريحاً لتطل به خلال العرض، فنسّقت سترة من المخمل باللون الأسود، مع تنورة لمّاعة قصيرة، واعتمدت بوط عالي الساق معها.


أوليفيا باليرمو في عرض "ديور"


أوليفيا باليرمو

الجميلة أوليفيا باليرمو اعتمدت أيضاً أسلوب المربّعات في إطلالتها، من خلال تنسيقها طقماً من توقيع الدار. اللوك هو عبارة عن سترة سميكة وتنورة مصنوعة من المربّعات باللونين الأصفر والأسود، منسّقتين مع بوط عالي الساق.


سونام كابور في عرض "ديور"


سونام كابور

سونام كابور شاركت أيضاً في هذا العرض واختارت لوك من الدار باللون الأسود يليق بها كثيراً، وهو عبارة عن سترة وتنورة منفوشة، مع حقيبة Lady Dior المميزة.


ليتيسيا كاستا في عرض "ديور"


ليتيسيا كاستا

بأسلوب أنيق ومثير أطلّت النجمة العالمية ليتيسيا كاستا خلال عرض "ديور" لموسم ربيع وصيف 2025، حيث ارتدت بلوزة من اللون الأسود بكتف واحدة، نسّقتها مع تنورة جلدية ذات قصّة غير متناسقة ومفتوحة في الوسط. وأكملت إطلالتها بحذاء عالي الساق من المخمل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077