تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أسرار عودة بيلا حديد إلى منصّات العرض بعد انقطاع دام عامين

أسرار عودة بيلا حديد إلى منصّات العرض بعد انقطاع دام عامين

بيلا حديد

عادت بيلا حديد إلى منصّات العرض بعد انتظار طويل ليلة أمس في عرض "سان لوران" Saint Laurent في باريس، لتسجّل أول ظهور لها منذ عامين. تُعرف بيلا بأنها واحدة من أكثر العارضات رواجاً في الصناعة، وقد سبق لها أن زيّنت منصات عرض "فيفيان ويستوود" Vivienne Westwood و"فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham و"فيرساتشي" Versace قبل أن تتراجع لإعطاء الأولوية لصحتها، وخاصة معركتها المستمرة مع مرض "لايم".


بيلا حديد في عرض "سان لوران" لربيع وصيف 2025

وكان آخر ظهور لبيلا حديد على منصات العرض خلال أسبوع الموضة في باريس لمجموعات ربيع وصيف 2023 في تشرين الأول/أكتوبر 2022، حيث سارت في عرض "ميو ميو" Miu Miu إلى جانب "إمراتا" EmRata و"إف كيه إيه تويغز" FKA twigs، مرتديةً بلوزة قصيرة جريئة وتنورة بطول الركبة.

في آب/أغسطس من العام الماضي، شاركت بيلا متابعيها على "إنستغرام" الذين يزيد عددهم عن 60 مليوناً أنها "أصبحت بصحة جيدة أخيراً" بعد 15 عاماً من "المعاناة غير المرئية". ومنذ ذلك الحين، تبنّت حبّها لركوب الخيل، وحتى المنافسة، وبدأت علاقة مع مدرّب الخيول المقيم في تكساس أدان بانويلوس Adan Banuelos. وبدأت رسمياً علاقتها الرومانسية في "عيد الحب"، وأطلقت خط مستحضرات التجميل الخاص بها، "أوريبيلا" Orebella، في نيسان/أبريل.


بيلا حديد في عرض "ميو ميو" لربيع وصيف 2023

بيلا حديد بلوك غربي

الآن، ومع شريك داعم وإمبراطورية تجميل ناجحة، تبدو بيلا حديد مستعدّةً لاستعادة مكانتها كعارضة أزياء عصرية. في عرض "سان لوران" Saint Laurent، دخلت بشكل لافت للنظر ببدلة سوداء وربطة عنق، واستكملت ذلك بذيل حصان ممشّط الى الخلف ونظّارات ملوّنة أنيقة. كان مظهرها تكريماً لجماليات السبعينيات من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent، حيث تميّز ببدلات فضفاضة وسترات تعكس تراث المنزل الغني. وفقاً للعلامة التجارية، تعكس التناقضات التي تجسدها امرأة "سان لوران" Saint Laurent تلك التي جسّدها إيف سان لوران نفسه، حيث تمزج بين الرقي الفني والرغبة الغريزية. تجسّد بيلا حديد، التي تتحرك بسهولة بين عالمَي الموضة ورياضة الفروسية، مزيجاً فريداً من كليهما.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077