تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو والصور - للمرة الأولى... ظهور ملامح حفيدة أصالة

أصالة

أصالة

أصالة

أصالة

أصالة وشام تقطعان

أصالة وشام تقطعان "تورتة" الاحتفال

شام الذهبي

شام الذهبي

نشرت طبيبة التجميل شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً ظهرت فيها مع والدتها وشقيقها الأصغر وهم يحتفلون بمرور خمس سنوات على افتتاح مركز التجميل الخاص بها في القاهرة.

وفي لقطة لم تتخذ فيها شام أي احتياطات، ظهرت ملامح طفلتها "جيجي" من بعيد، فيما كانوا يقطعون قالب الحلوى.

وكانت شام قد احتفلت مع فريقها الطبي الذي يعمل في المركز بمشاركة صور مع جمهورها كشفت فيها عن أجواء الاحتفال السعيدة.

ونشرت شام عبر حسابها الخاص في"إنستغرام" فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن المركز وتكشف كيف وُلدت فكرته وتطوّرت لتصبح تجربة حية في أكثر من مدينة بالوطن العربي، وفي ختام حديثها قدّمت الشكر الى كل مَن ساندها ووقف بجانبها حتى اكتمل مشروعها وتحقق حلمها.

وفي سياق آخر، كانت شام الذهبي قد وثَّقت لحظة نجاتها من حادث، تعرّضت خلاله لإصابة خطِرة في رأسها داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية.

ونشرت شام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطعاً مصوّراً خلال أدائها التمارين الرياضية، حيث كانت تحاول الوقوف على يديها وتستند إلى الحائط، لتسقط فجأة على رأسها، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "الحمد لله ربنا ستر... إجازة سعيدة".

وظهرت شام الذهبي في فيديو آخر نشرته عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" وهي تتجه إلى عيادتها الطبية لإجراء الفحوص والصور الشعاعية لرأسها للاطمئنان على سلامتها، وتقول: "أنا الحمد لله بخير، بس راسي شوية وجعني".