تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آيتن عامر لـ "لها": الجمهور الخليجي فاجأني... واتخذت قراراً جديداً

آيتن عامر

آيتن عامر

آيتن عامر في طريقها لحضور العرض الخاص لفيلم

آيتن عامر في طريقها لحضور العرض الخاص لفيلم "عنب"

إلهام شاهين وبشرى في العرض الخاص لفيلم

إلهام شاهين وبشرى في العرض الخاص لفيلم "عنب"

آيتن عامر

آيتن عامر

احتفلت مساء أمس (الثلاثاء) الفنانة آيتن عامر وأبطال فيلم "عنب" بالعرض الخاص للعمل في إحدى دور سينما التجمع الخامس.

وحضر العرض كلٌ من: آيتن عامر وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي.

كما حرصت الفنانة بشرى على الحضور لدعم أبطال الفيلم، ومثلها فعلت إلهام شاهين وأسرتها لدعم ابنة شقيقها إلهام صفي الدين.

وعلى هامش العرض الخاص للفيلم، عبّرت آيتن عامر عن سعادتها بطرح الفيلم في دور العرض السينمائي، كما كشفت عن جديدها في عالم الغناء، بالإضافة الى مشاركتها في مسلسل "بدون مقابل".

وقالت آيتن في تصريح خاص لـ"لها": "فيلم "عنب" من الأفلام الكوميدية المختلفة التي أتوقع أن تنال إعجاب الجمهور، وردود الفعل التي تلقيتها من الجمهور الخليجي على الفيلم بعد عرضه هناك فاقت توقعاتي".

وكشفت آيتن عامر عن اتخاذها قراراً جديداً في مشوارها الفني، مؤكدةً أنها تسعى في الفترة المقبلة للموازنة بين الغناء والتمثيل، حيث قالت: "أحضّر في الفترة الحالية لأكثر من أغنية جديدة سيتم طرحها تِباعاً خلال الفترة المقبلة، حيث إنني أحاول تنسيق مواعيدي ومجهودي بين الغناء والتمثيل".


أما عن مسلسل "بدون مقابل" فقالت آيتن: "نواصل تصويره في الفترة الحالية، وتفصلنا 10 أيام على الانتهاء من تصويره بالكامل، لكن حتى الآن لا أعلم موعد طرحه النهائي، خاصة بعد خروجه من موسم رمضان الماضي 2024".

فيلم "عنب" هو بطولة: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وظهور خاص للفنان لطفي لبيب، وعدد آخر من ضيوف الشرف، بينهم بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلى عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، ويُعدّ التعاون الثاني بين آيتن عامر وبيومي فؤاد، بعد مشاركتهما معاً في فيلم "مندوب مبيعات"، وهو قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077