تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها بطريقة جديدة

ريهام حجاج للحذف

ريهام حجاج للحذف

ريهام حجاج

ريهام حجاج

احتفلت الفنانة ريهام حجاج هذا العام بعيد ميلادها ولكن بطريقة مختلفة عن كل عام، حيث إنه أول عيد ميلاد لها بعد إنجابها طفليها التوأم يوسف وجميلة.

ونشرت ريهام عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطعاً مصوّراً ظهرت فيه الألعاب الخاصة بطفليها مبعثرة في كل مكان، وكتبت معلّقةً على الفيديو بوضع مقارنة بين احتفالها بعيد ميلادها في السنوات السابقة واحتفالها به بعد إنجابها طفليها، مؤكدةً أنها كانت تحتفل بعيد ميلادها برومانسية على ضوء الشموع، ولكن الأمر اختلف بعد قدومهما.

وقالت ريهام: "أحلى عيد ميلاد دا ولا إيه ؟!! فين أيام ما كان عيد ميلادي شموع وعشاء رومانسي؟". وتابعت: "شكراً لكل التليفونات والرسايل والحب والأمنيات الحلوة إللي لسة هردّ عليها واحد واحد بعد ما العيال يناموا، ربنا يديمكم نعمة في حياتي، بحبكوا، عيد ميلاد أم مطحونة".

يُذكر أن ريهام حجاج شاركت في موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل "صدفة"، مع الفنانين: خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى خطاب، ميار الغيطي، فراس سعيد، نور إيهاب، رشدي الشامي، رباب ممتاز...، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول "صدفة" مدرّسة التاريخ التي تتعرّض لصدفة تغيّر مجرى حياتها، إذ تجد نفسها تدخل بالصدفة حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، كما يتطرّق المسلسل الى قضايا المراهقين وطلّاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يواجهونها.