تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Tamara Ralph نجمة جديدة في عالم أزياء السجادة الحمراء

تمارا رالف

تمارا رالف

المصمّمة تمارا رالف Tamara Ralph

المصمّمة تمارا رالف Tamara Ralph

خلال "مهرجان البندقية السينمائي" الذي أُقيم في آب (أغسطس)، كانت السجادة الحمراء محط الأنظار بظهور أنجلينا جولي في العرض الأول لفيلم "ماريا". وبدت جولي متألقة بسحر هوليوود القديم الذي يرتبط بالمهرجان، حيث أذهلت الجميع بفستانها المنسدل من الشيفون بدون حمّالات، وأكملت إطلالتها بشال من الفرو الاصطناعي. وقد أثارت الإعجاب بشدة، حيث أشاد بها الجميع "ملكية" و"ملكة"... وهذا التصميم من توقيع تمارا رالف Tamara Ralph.


أنجلينا جولي بتصميم تمارا رالف Tamara Ralph


مصمّمة السجادة الحمراء

تمارا رالف Tamara Ralph، مصمّمة الأزياء التي أصبحت اسماً مألوفاً لدى النخبة في هوليوود، حيث ارتدت أزياءها نجمات كثيرات مثل بليك ليفلي وفلورنس بوغ وهالي بيري. كانت رالف من المؤسّسين المشاركين السابقين لعلامة الأزياء الراقية "رالف آند روسو" Ralph & Russo، حيث عملت مديرة إبداعية حتى عام 2021، ولديها محفظة رائعة تضم أيقونات الأناقة من جينيفر لوبيز إلى زيندايا. وتركّز مجموعتها الجديدة التي تحمل اسمها، والتي أطلقتها في عام 2022، بقوّة على ملابس المشاهير.


إيزا غونزاليس بتصميم تمارا رالف Tamara Ralph


تأثير واضح

هذا الشهر، كان تأثير تمارا رالف Tamara Ralph واضحاً، حيث زيّنت نجمات الصف الأول أحداثاً مثل "مهرجان تورنتو السينمائي الدولي" وجوائز "إيمي" بتصميماتها المذهلة. في تورنتو، اختارت لوبيز فستاناً عمودياً فضّياً عاكساً بفُتحات جانبية وأقواس مخملية، بينما أسرت بوغ الحضور بفستان وردي من التفتا الحريري يتميز بتفاصيل مشدّ مطوية. في حفل توزيع جوائز الـ"إيمي"، ارتدت ريتا أورا فستاناً وردياً بدون حمّالات من الساتان المزدوج مع عباءة من الشيفون الحريري، بينما لفتت إيزا غونزاليس الأنظار بفستان مزيّن بالترتر مع عباءة من جلد النعام. لاحظ المراقبون أوجه التشابه بين إطلالات رالف المميزة هذه.


ريتا أورا بتصميم تمارا رالف Tamara Ralph

صعود ملحوظ

في عصر حيث يمكن المشاهير الوصول إلى عدد لا يُحصى من دور الأزياء، فإن صعود رالف Ralph جدير بالملاحظة بشكل خاص. في حين تجتذب علامات تجارية مثل "لويفي" Loewe و"بالنسياغا" Balenciaga النجوم بظلال طليعية تتحدّى السحر التقليدي، تميل رالف إلى جاذبية الفساتين الكلاسيكية، ويبدو أن عملاءها من الدرجة الأولى يستجيبون بحماسة.

مع تطوّر مشهد السجادة الحمراء، لا شك في أن تمارا رالف تترك بصمتها، وتعزّز الجاذبية الخالدة للأناقة والرقي.


جينيفر لوبيز بتصميم تمارا رالف Tamara Ralph

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077