تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

زندايا تعيد إحياء صيحة الفستان المنفوخ في أحدث إطلالاتها

زندايا بصيحة الفستان المنفوخ

زندايا بصيحة الفستان المنفوخ

زندايا بصيحة الفستان المنفوخ

زندايا بصيحة الفستان المنفوخ

زندايا بأسلوب أنيق وتاريخي

زندايا بأسلوب أنيق وتاريخي

استعدّي لحزم فساتينك وتنانيرك المنتفخة، لأن زيندايا رفعت رسمياً سقف التوقعات لهذا الاتجاه. بينما يجذب أسبوع الموضة في ميلانو جميع المشاهير إلى إيطاليا، اختارت زيندايا أن تتألق في مدينة نيويورك، حيث اجتمعت مع تيموثي شالاميت Timothée Chalamet وأوستن بتلر Austin Butler لحضور عرض فيلم Dune: Part Two.

في بداية الأمسية، أبهرت زيندايا الحضور بإطلالة مباشرة من عرض أزياء "بربري". كانت ترتدي تنورة ماكسي سوداء شفّافة، مقترنة بسترة بيضاء منظّمة توازن بشكل مثالي بين أجواء فرقة الموسيقى العسكرية ولمسة أنيقة. وأكملت زيندايا إطلالتها بكعب عالٍ مربوط، مع تسريحة شعر أنيقة وممشّطة الى الخلف قليلاً، مما أضاف لمسة عصرية إلى مظهرها.


إطلالة لزندايا تحاكي أحدث صيحات الموضة

وفي ظهورها الثاني، رفعت زيندايا مستوى الإطلالة بفستان منتفخ باللون الأزرق المخضر من مجموعة "لويس فويتون" للمنتجعات لعام 2025. يتميز هذا الفستان القصير جداً المصنوع من الساتان بقصّة ظلّية مرنة، تفاصيل مكشوفة الكتفين، وحاشية منتفخة عصرية. حافظت زيندايا على تسريحة شعرها ومكياجها كما كانت في بداية الليل، واستبدلت الصنادل بأحذية كلاسيكية مدبّبة، مما أضفى مزيداً من الأناقة على إطلالتها.

لقد لاحظنا في الآونة الأخيرة عودة موضة التصاميم المنتفخة، أو ما يُعرف بالـ Bubble Trend، والتي تم الإعلان عنها رسمياً من جانب كايلي جينر في حزيران/يونيو الماضي. ومع ظهور زيندايا البارز، يبدو أن هذا الأسلوب قد فرض نفسه بقوة في عالم الموضة، ما يجعله خياراً مثيراً للموسم المقبل. بفضل هذه الاتجاهات، من الواضح أن الأزياء تواصل إعادة إحياء أساليب الماضي، مما يضفي لمسة جديدة ومبتكَرة على عالم الموضة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077