تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النحل يُلهم عالم المجوهرات

مجوهرات مستوحاة من النحل

مجوهرات مستوحاة من النحل

سوار النحلة من

سوار النحلة من "ديلفينا ديليتريز" Delfina Delettrez

تدور موضة المجوهرات هذا الموسم حول فكرة تصميمات النحل المذهلة. كانت المجوهرات المستوحاة من الحيوانات رائجة للغاية خلال السنوات القليلة الماضية. ولكن هذا الموسم، يبدو أن تصميم النحل المميز هو الذي يهيمن على مشهد المجوهرات. فيما يأتي، جمّعنا بعض القطع ذات الطابع الطائر التي وقعنا في حبّها.


أقراط "أوف رير أوريجين" Of Rare Origin


أقراط "أوف رير أوريجين" Of Rare Origin

أقراط "أوف رير أوريجين" Of Rare Origin مصنوعة يدوياً من الذهب المطلّي مع فصوص جميلة تشكّل وردة رقيقة. تتدلّى منها لآلئ "كيشي" مزيّنة بنحلة مطلّية بالذهب على أحد الجانبين وياقوت برتقالي على الجانب الآخر.


عقد "غوتشي" Gucci


عقد "غوتشي" Gucci

أعادت "غوتشي" Gucci ابتكار رمز النحلة الذي ابتكرته لأول مرة في سبعينيات القرن العشرين، وتم تزيينه بالمينا الملوّن واللؤلؤ الزجاجي والكريستالات. ويكتمل المظهر بشريط أحمر وأزرق وأبيض.


خاتم "ستيفن ويبستر" Stephen Webster


خاتم "ستيفن ويبستر" Stephen Webster

خاتم Cuckoo Bee الأنيق من "ستيفن ويبستر" Stephen Webster مطلّي بالذهب عيار 18 قيراطاً، ويصوّر طائر الوقواق والنحلة. صُمّم هذا الخاتم باستخدام الكريستال الأزرق المميز للعلامة التجارية، وهو مرصّع بحجر كوارتز ناعم ولآلئ متعددة الألوان.


أقراط "ديلفينا ديليتريز" Delfina Delettrez


أقراط "ديلفينا ديليتريز" Delfina Delettrez

تُصنع أقراط To Bee or Not To Be بمهارة في ورشة عمل العلامة التجارية في روما من الذهب عيار 9 قراريط، وتنضم إلى مجموعة Garden of Delight من تصميم "ديلفينا ديليتريز"  Delfina Delettrez، وهي مرصّعة بالألماس الأسود والياقوت الأصفر وأحجار السترين.


خاتم "باندورا" Pandora


خاتم "باندورا" Pandora

صُنع هذا الخاتم الأنيق من الفضة الإسترلينية المطلّية بالذهب عيار 9 قراريط، ويتميز بتصميم خلية نحل مع نحلة ذات خطوط سوداء مُثبتة في السطح المفتوح للخاتم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077