تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Alberta Ferretti تتخلى عن منصبها في العلامة التجارية التي تحمل اسمها

المصممة ألبيرتا فيريتي

المصممة ألبيرتا فيريتي

المصممة ألبيرتا فيريتي

المصممة ألبيرتا فيريتي

أعلنت ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti عن رحيلها عن منصب المديرة الإبداعية لعلامتها التجارية التي أسستها في عام 1981. في رسالة أرسلتها هذا الصباح، تأملت في قرارها، ووصفته بأنه "صعب" ولكنه "مدروس". أكدت فيريتي Ferretti على فخرها بالعلامة التجارية التي تحمل اسمها، وشكرت المتعاونين الرئيسيين الذين ساهموا في نجاحها، مثل بيتر ليندبيرغ Peter Lindbergh وستيفن مايزل Steven Meisel .

احتفل عرض أزياء فيريتي Ferretti الأخير، الذي أقيم في 17 سبتمبر، بفساتين الشيفون المتدفقة المميزة وملابس النهار العصرية، في أجواء رائعة تحت قبة متحف ليوناردو دافنشي للعلوم والتكنولوجيا. كان العرض بمثابة تحية لأسلوبها الفريد الذي يجسد الأنوثة والرقي.


مجموعة ألبيرتا فيريتي ربيع وصيف 2025

نشأت فيريتي Ferretti في متجر خياطة الملابس الخاص بعائلتها، حيث تعلمت أساسيات التصميم والحياكة. في سن المراهقة، افتتحت متجرها الخاص، الذي كانت تعرض فيه ملابسها إلى جانب تصاميم مصممين إيطاليين آخرين. لقد كانت دائمًا وفية لقصاتها اللطيفة والأنثوية، ولا تزال تعتبر واحدة من أبرز الأسماء في عالم الموضة. مؤخرًا، جذبت الانتباه مجددًا بفضل اختيار تايلور سويفت لملابسها خلال عصر الفولكلور.

في سن 74، ستبقى فيريتي Ferretti في منصب نائب رئيس مجموعة Aeffe، التي تشرف على علامتها التجارية إلى جانب علامات تجارية أخرى مثل Moschino وPhilosophy di Lorenzo Serafini وPollini . ورغم أن مجموعة Aeffe شهدت انخفاضًا بنسبة 9% في المبيعات، حيث بلغت 319 مليون يورو في عام 2023، فقد أشارت فيريتي Ferretti إلى أنها ستعلن عن خليفتها قريبًا، مما يبشر بفصل جديد في تاريخ العلامة.


مجموعة ألبيرتا فيريتي ربيع وصيف 2025

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077