تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كيت بلانشيت تتألق بصيحة الدانتيل واللؤلؤ من Armani Privé

تحرص النجمة كيت بلانشيت في كل مناسبة على اختيار أحدث صيحات الموضة من أهم دور الأزياء العالمية وتبرع في تنسيقها بلمسات بسيطة تبرز جمالها وأناقتها.

واختارت النجمة العالمية خلال حضورها العرض الأول لفيلم Rumors في "مهرجان سان سيباستيان السينمائي"، إطلالة مختلفة بحيث ارتدت فستاناً أنيقاً ومحتشماً بلون الشامبانيا من الدانتيل الشفّاف على شكل ورود، زُيّن بحبيبات اللؤلؤ، وحمل توقيع دار Armani Prive. وجاء الفستان مجسماً بالكامل مع قبة عالية وأكمام طويلة وتميّز بتصميمه المكوّن من الدانتيل بتطريز الأزهار الذهبية الكبيرة مع حبيبات من اللؤلؤ بأحجام متنوعة منثورة على كامل الثوب الأنيق بتفاصيله الرقيقة.

ونسّقت بلانشيت فستانها من "أرماني" مع حذاء ذهبي ذي كعب مدبّب، وتزيّنت بخاتم ضخم من اللؤلؤ.


ومن الناحية الجمالية، أطلّت النجمة العالمية بشعرها الأشقر القصير بتسريحة شبابية ناعمة، وطبّقت مكياجاً ناعماً بلمسات طبيعية ترتكز على الألوان الترابية البنّية التي تظهر جمالها الطبيعي مع أحمر شفاه بيج نيود خفيف.

وكانت كيت بلانشيت قد وصلت إلى إسبانيا بزيّها التقليدي في المهرجانات السينمائية، حيث ارتدت بدلة ناعمة من "أرماني" من الدنيم الكحلي المزيّن بخط باللون البنّي، عبارة عن سترة طويلة وضيقة مع سروال واسع عند الساقين، ونسّقت الإطلالة مع حذاء ضخم باللون البني الفاتح.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077