تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أجمل إطلالات النجمات في عرض أزياء L'Oréal Paris

أجمل إطلالات النجمات في عرض أزياء L'Oréal Paris

استضافت شركة العناية الشخصية حدث Le Défilé L'Oréal Paris بالنسخة السابعة في ساحة Place de l'Opéra أمس الاثنين في باريس، بحضور أشهر سفيرات علامة التجميل العالمية اللواتي مشين بأناقة على منصة العرض في أزياء متنوعة من تصميم دور الأزياء الرائدة، ومن بينهن: كيندال جينر، كارا ديليفين، جين فوندا، وإيفا لونغوريا.

مشت النجمة Eva Longoria بفستان أبيض أنيق بتصميم جريء، تميّز بطبقات من القماش المجعّد مع أكتاف عريضة وفُتحة واسعة عند منطقة الصدر تُظهر أجزاء من جسمها، لينسدل بتصميم مجسّم بشكل ضيق مع فُتحة واسعة وعالية تصل إلى أعلى الفخذ. وأكملت إطلالتها الأنيقة بقلادة ماسية متدلية منحتها المزيد من الأناقة والجمال.


اختارت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر إطلالة ساحرة وجريئة باللون الأحمر القرمزي، وتميز التصميم بتدرّج في القماش بين شفّاف عند حمّالة صدر وخصرها بقصة جانبية لافتة، ومن الجهة الثانية بقماش أحمر من الحرير المتطاير، وجاء التصميم بقبة عالية موصولة بكمّ طويل من جهة ونسّقت معه في اليد الثانية قفازات حمراء تصل إلى الكوع، وأكملت إطلالتها الناعمة بمكياج عيون خفيف مع أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء.

واختارت الفنانة كارا ديليفين Cara Delevingne اللون الأحمر الفاقع في إطلالة أنيقة ومثيرة، فأطلت بمعطف طويل يصل الى حدود الأرض وواسع بتصميم كلاسيكي ولم تتكلّف ارتداء أي قطعة من الأعلى بل اكتفت بارتداء هوت شورت قصير باللون الأحمر أيضاً بتصميم يشبه الملابس الداخلية كاشفة عن مفاتنها، ونسّقت معه حذاء عريضاً ذا كعب عال باللون الأسود وبدت في غاية الأناقة والجمال.


وأطلّت النجمة جاين فوندا Jane Fonda باللون الفضّي اللامع بتصميم مبتكَر، فارتدت فستاناً على شكل رداء طويل يشبه المعطف، تميّز بصيحة الباييت اللامعة باللون الفضي، مع أكمام طويلة وحزام عريض عند الخصر، ونسّقت إطلالتها بحذاء رياضي ناعم.


أما النجمة هايدي كلوم Heidi Klum فاختارت اللون الأسود الأنيق، فأطلّت بفستان من الجلد الناعم بتصميم ضيق بالكامل ومجسّم يبرز رشاقتها، وجاء بحمّالات رفيعة وبفُتحة واسعة عند منطقة الصدر لإضافة لمسة من الجاذبية والأناقة إلى إطلالتها.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077