تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أنغام تتألق كالأميرة بفستان متلألئ

أنغام

أنغام

خطفت النجمة أنغام الأنظار خلال حفلها الأخير في البحرين، بإطلالة مبهرة وبتصميم راقٍ وأنيق، وبدت كالأميرة بفستان متلألئ بتدرّجات اللون الذهبي.

واختارت النجمة المصرية فستاناً أنيقاً بتصميم يشبه القفطان المغربي، جاء مطرّزاً بالكامل بالسلاسل الذهبية وحبيبات الكريستال اللامعة بتدرّجات اللون الذهبي وتميّز بقصّته الضيقة من الأعلى مع حزام مطرّز وفُتحة على شكل V واسعة عند منطقة الصدر لينسدل باتساع بطبقات من الشيفون بطريقة أنيقة مع كمّين طويلين وواسعين مطرّزين بالكامل بالسلاسل الذهبية الأنيقة.

وأكملت أنغام إطلالتها الراقية بمجوهرات ماسية ناعمة عبارة عن أقراط متدلّية ناعمة مع خواتم راقية اختارتها من glamour jewellery.


ومن الناحية الجمالية، اعتمدت المطربة المصرية تسريحة الشعر المرفوع بالكامل من الأمام والمنسدل على الظهر، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية التي تبرز جمالها مع أحمر شفاه باللون البنّي النيود الخفيف.

وشاركت أنغام متابعيها على "إنستغرام" صوراً وفيديو من الحفل المميّز الذي قدّمت فيه مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الجمهور، وأرفقت الفيديو بالتعليق: "من حفل مملكة البحرين، شكراً لكم على ليلة لا تُنسى ومشاركتكم هذه الليلة الساحرة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077