تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - حسين فهمي ومصطفى شعبان يدعمان القضية الفلسطينية

حسين فهمي

حسين فهمي

حسين فهمي ومصطفى شعبان وعمرو الليثي

حسين فهمي ومصطفى شعبان وعمرو الليثي

حديث بين حسين فهمي ومصطفى شعبان وعمرو الليثي

حديث بين حسين فهمي ومصطفى شعبان وعمرو الليثي

في لقاء جمع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظّمة التعاون الإسلامي والفنان مصطفى شعبان مستشار رئيس الاتحاد للشؤون الفنية، بالفنان حسين فهمي رئيس "مهرجان القاهرة السينمائي" في مقر المهرجان، تم الاتفاق على اتخاذ خطوة جريئة لدعم القضية الفلسطينية، وذلك في الدورة الجديدة من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" لعام 2024، حيث اتفقوا على تقديم جوائز مالية قدرها ربع مليون جنيه، لأفضل فيلم سينمائي يسلّط الضوء على معاناة المواطن الفلسطيني، في ظل الأحداث الدامية، بحيث يتم تقديم ثلاث جوائز تشمل الإنتاج والسيناريو والإخراج.

ومن جانبه، رحّب حسين فهمي بالتعاون المثمر والبنّاء مع اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظّمة التعاون الإسلامي، مؤكداً اتفاق الرؤى مع الاتحاد في دعم الأفلام التي تعبّر عن معاناة الفلسطينيين.

وأكد عمرو الليثي حرص الاتحاد منذ نشأته على دعم الأعمال الفنية التي تدعم القضية الفلسطينية وتكشف معاناة الشعب الفلسطيني، بينما رحّب مصطفى شعبان مستشار رئيس الاتحاد بتعاون الاتحاد مع "مهرجان القاهرة السينمائي".

يُذكر أن اتحاد إذاعات دول منظّمة التعاون الإسلامي قدّم جوائز مالية لأهم الأعمال الدرامية، التي تخدم القضية الفلسطينية التي قُدّمت في العديد من المهرجانات العربية والدولية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077