تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سيلينا غوميز توجّه رسالة شديدة اللهجة الى الشامتين

سيلينا غوميز توجّه رسالة شديدة اللهجة الى الشامتين

بعد إعلانها عن صعوبة إنجاب الأطفال بسبب المرض، خرجت النجمة سيلينا غوميز عن صمتها ووجّهت رسالة شديدة اللهجة الى منتقدي تصريحاتها الشخصية الجريئة، وللردّ على التعليقات المسيئة إليها على السوشيال ميديا، واصفةً إياهم بالكارهين.

وظهرت المغنّية العالمية في مقابلة برفقة شقيقتها الصغرى غرايسي إليوت تيفي، حيث قالت: "أؤمن بأن هناك قوة في أن تكون ضعيفاً وتخبر الآخرين عندما تحتاج إلى المساعدة. ولا شيء مخجلاً في طلب الدعم، سواء كنت تعاني من مشاكل صحية أو عاطفية".

وقالت غوميز: "شاركت بالفعل أنني لا أستطيع إنجاب طفل. نعم، شاركت أنني أعاني من اضطراب ثنائي القطب. هذه هي حياتي. ليذهب الكارهون إلى الجحيم".

وتابعت حديثها بالكشف عن أهمية الدفاع عن حقوق المرأة، مشددةً على أن الجميع يمرون بتحديات في حياتهم. إذ قالت: "لا تدع أي شخص يخبرك أنك لست شخصاً جيداً أو لطيفاً أو أنك لا تعامِل الآخرين باحترام".

ووجّهت رسالة قوية الى المنتقدين والشامتين حيث قالت: "ليذهب إلى الجحيم كل مَن يحاول أن يجعلك تشعر أنك ضحية".

وكانت النجمة الملياديرة قد صرحت للمرة الأولى في مقابلة مع مجلة Vanity Fair، عن عدم قدرتها على إنجاب الأطفال بسبب مشاكل صحية قد تعرّض حياتها وحياة الجنين للخطر، لافتةً إلى أنها عانت من هذا الأمر وشعرت بالحزن لفترة من الزمن، ولكنها استطاعت تجاوزه وأصبحت أكثر قوةً بفضل دعم المحيطين بها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077