تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تايلور سويفت تعيد صيحة الأحذية الأكثر إثارةً للجدل عام 2010

تحرص النجمة تايلور سويفت على التأكيد للجميع أنها من جيل الألفية، فتختار أحدث الصيحات في عالم الجمال والموضة وأغرب التصاميم المبتكَرة من أهم دور الأزياء العالمية، وغالباً ما تكون اختياراتها شبابية نابضة بالحياة.

وفي أحدث ظهور لنجمة البوب ​​البالغة من العمر 34 عاماً في مدينة نيويورك لقضاء أمسية خاصة بالفتيات مع صديقتها عارضة الأزياء جيجي حديد التي ارتدت بنطالاً واسعاً من اللون البيج مع توب بيضاء ومعطف طويل بنّي اللون، اختارت سويفت تنورة قصيرة منقوشة من Derrick Pleated Plaid مع بلوزة قصيرة سوداء تكشف عن بطنها بكمّين طويلين.


وأكملت تايلور إطلالتها بحزام عريض بنّي يبرز خصرها النحيل، وحملت حقيبة "ستيلا مكارتني" المزخرفة بنقشة جلد التمساح، وتألقت بحذاء Vivienne Westwood المصنوع من جلد الثعبان والمستوحاة من "أحذية العصر الفيكتوري"، وهو من التصاميم التي كانت سائدة في العام 2010.

واختارت المغنّية العالمية حذاء ضخماً باللون البنّي مع نقوش تشبه نقشاً واضحاً وبكعب عالٍ وعريض، وهو ما ينبئ بعودة تصاميم Litas لجيفري كامبل، التي وصلت إلى السوق في عام 2010 وهيمنت على مدوّنات الموضة حتى عام 2013. وتزيّنت تايلور سويفت بقلائد ذهبية ناعمة.


ومن الناحية الجمالية، تركت تايلور سويفت شعرها مع الغرّة الطبيعية المتموّجة منسدلاً على وجهها، وطبّقت مكياجاً خفيفاً للعينين يرتكز على الألوان البرونزية مع أحمر شفاه باللون الأحمر البارز.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077