تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - جوري بكر تتحدث عن عودتها الى زوجها وسبب خوفها

جوري بكر

جوري بكر

جوري بكر

جوري بكر

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، قالت الفنانة جوري بكر إنها شعرت بكره الجمهور لها بسبب أدوار الشر التي تقدّمها في أعمالها الفنية، موضحةً أن كمية الشر في الدور الذي لعبته في "برغم القانون" تفوق الشر في دور "وداد" الذي أدّته في "جعفر العمدة".

وقالت جوري بكر: "كنت خايفة جداً لما قريت دوري في مسلسل "برغم القانون"، لأنه دور صعب جداً والمخرج شادي عبد السلام هو اللي رشحني ليه وأيضاً المنتج ريمون مقار... قولتلهم ليه أنا اللي أعمل الدور ده؟ قالولي مش شايفين حد غيرك يقدر يعمله".

.

وأضافت أنها سعيدة للغاية بمشاركتها في مسلسل "برغم القانون" لكونه أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما، ولكنها كانت خائفة جداً من أن يحصرها البعض في أدوار الشر، إذ قالت: "حاسة إني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا".

وأشارت جوري بكر إلى أن انفصالها عن زوجها وعودتهما سريعاً الى بعض لم يكن الهدف منه "التريند"، وكل ما في الأمر أنها تسرّعت في اتخاذ قرار في وقت لم يكن مناسباً، موضحةً: "أي ست مجنونة بتنفعل وبتتعصب على حاجات تافهة ممكن تعمل أي تصرف غصب عنها والسوشيال ميديا ده مكان لأخبار الفنانين واللي عملته غلط لأني مش المفروض أتكلم عن حياتي الشخصية".

=