تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

آمال ماهر تتألق بالأخضر.. بفستان أنيق ومجوهرات فخمة

آمال ماهر

آمال ماهر

علّقت الفنانة آمال ماهر على نجاح الحفل الذي أحيته بمناسبة اليوم الوطني السعوددي الـ94، معبّرةً عن سعادتها بالمشاركة في احتفالات المملكة.

ونشرت آمال عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عدداً من الصور، وكتبت معلقةً عليها: "فرحت كتير لأني كنت جزء من احتفالات الشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني الـ94، شكراً جداً ليكم... كانت حفلة أكتر من رائعة".

واختارت المطربة المصرية إطلالة راقية كشفت عن ذوقها الراقي، وتألقت بألوان عَلَم المملكة بفستان طويل من قماش الساتان باللون الأخضر، تميّز بتصميمه الفخم فجاء ضيق بالكامل مع ثنيات ناعمة عند الصدر وزمزمة عند الخصر وجاء بصيحة "الاوف شولدر"، بأكمام متدلية على ذراعها تضيف لمسة من الانوثة والجمال الى التصميم. وينسدل من الفستان عند الخصر طبقة ثانية من القماش على شكل تنورة واسعة.

ولفتت آمال الأنظار بمجوهراتها الماسية الفخمة من الذهب الأبيض، حيث تزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية التي منحتها إطلالة متكاملة، من بينها قلادة متلألئة بأحجار الزمرد الخضراء، واساور ماسية ناعمة وخواتم براقة.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية خصلات شعرها المموج منسدلة على كتفيهابحركة ويفي ناعمة، وطبقت مكياجا بارزاً يرتكز على الألوان الترابية المتناسقة مع أحمر شفاه باللون النيود.

وكانت آمال ماهر قد أحيت يوم الجمعة الماضي حفلاً في مدينة الأحساء بالسعودية، ضمن فعاليات العيد الوطني السعودي الـ94، وحمل الحفل شعار "كامل العدد"وقدّمت العديد من الأغاني التي ألهبت حماس الحاضرين، ومنها: "لو كان بخاطري"، "صاحبة عمري"، "اتقي ربنا فيا"، "اديني فرصة"، "أيام متتعوضش"، بالإضافة إلى أغانٍ للفنانتين الراحلتين وردة وأم كلثوم.

0

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077