تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

علامة Simi & Haze تعيد تعريف معايير الجمال بالأناقة

Simi haze

Simi haze

لقد أسرت الأختان سيمي وهايز خضرة، صاحبتا الرؤية الثاقبة وراء علامة التجميل Simihaze، العالم بأسلوبهما المبتكَر في مستحضرات التجميل. فمن خلفية غنية بالثقافة والإبداع، نجحت الأختان خضرة في مزج شغفهما بالموضة والجمال بسلاسة لإنشاء خط يتميز بأناقته وجودته. وتشتهر علامتهما التجارية Simihaze Beauty بمجموعتها المنسّقة بعناية، والتي تمكّن المرأة من التعبير عن جمالها الفريد.

هذا الموسم، تقدّم Simihaze Beauty منتَجاً بارزاً أصبح سريعاً ضرورياً: Skin Suede. يجسّد هذا البرونزر الرائد جوهر ما تمثله Simihaze Beauty: الفخامة والرقي والشمول.

تعرّفي أكثر على تفاصيل عملهما وهذا المنتَج من خلال هذا اللقاء الخاص معهما.


The Journey

- هل يمكنكما أن تخبرانا عن الرحلة التي قادتكما إلى تأسيس Simihaze Beauty؟ وما الذي ألهمكما لإنشاء علامة تجارية للجمال؟

كنا نبحث عن لون وملمس محدّدين لأحمر الشفاه، وتركيبة غير لامعة لطيفة، والتي بدت كأنها مفارقة في إنتاجها، لأن كل التركيبات غير اللامعة كانت شديدة الجفاف في ذلك الوقت. لقد زرنا العديد من المختبرات وأجرينا الكثير من الاختبارات قبل أن نُتقن تركيبتين، وهكذا قررنا إنشاء جماليتنا المميزة.


- ما أكبر التحديات التي واجهتكما عند البدء بالعلامة التجارية، وكيف تغلّبتما عليها؟

مع الابتكار، تنشأ دائماً مقاومة من أولئك الذين اعتادوا على إنتاج الوضع الراهن. كان أحد أكبر التحديات بالنسبة إلينا هو دفع حدود ما يمكن المختبرات والإنتاج صنعه من حيث التركيبة والتغليف. لم نقبل الرفض كإجابة.

- ما الدور الذي لعبته كلٌ منكما في تطويرSimihaze Beauty، وكيف تتكامل نقاط القوة الفردية الخاصة بكما مع بعضها البعض؟

نتبادل الأفكار طوال الوقت، ونفوض المهام بسهولة. لا نفكر في كيفية القيام بذلك لأنه بديهي حيث إننا نعمل على صياغة هذا الحدس منذ ما قبل ولادتنا!

Skin Suede Inspiration

- أصبح Skin Suede من أكثر المنتجات مبيعاً. هل يمكنكما مشاركة الإلهام وراء هذا المنتَج؟

أردنا الحصول على برونزر خفيف الوزن، بلمسة نهائية غير لامعة طبيعية تعمل على تحسين البشرة، ومتعدد الأغراض، ونشعر بأنه مفيد أيضاً للبشرة.

- ما الذي يجعل منتَج Skin Suede مميزاً عن غيره من المنتجات المماثلة في السوق؟

تركيبتنا التي تُراوح بين الكريم والبودرة فريدة من نوعها حيث تمنح المرأة دفء كريم التسمير من دون الشعور باللزوجة، لأنها تحتوي على مساحيق مكبّرة دقيقة إلى جانب مكوّنات العناية بالبشرة.

- ما هي المكوّنات أو الميزات الرئيسة التي أردتما تضمينها في Skin Suede، ولماذا؟

لقد أردنا حقاً أن يكون ملمس مستحضَر Skin Suede الخاص بنا وكأنه يذوب في البشرة. إنه يبدو غير مرئي، وأحد أكثر الأجزاء المبتكرة في هذه التركيبة هو أنه يحتوي على مركّب Hydra-sphere بطيء الإطلاق والذي يوفّر حمض الهيالورونيك الذي يتغلغل في البشرة لترطيبها. لقد اكتشفنا المزيج المثالي من المكوّنات، الذي يمنح المرأة مظهراً صحياً وبرونزياً من دون أن تبدو وكأنها تضع أي مكياج.

- هل كانت هناك لحظة معينة أو تعليق جعلكما تدركان أن Skin Suede حقق نجاحاً كبيراً؟

بالتأكيد، عندما أطلق عليه بعض خبراء التجميل المفضّلين لدينا اسم «مستحضر التسمير المفضّل» أو «منتَج العام». لقد كان من المجزي أن نشعر بأن عملنا يحظى بالتقدير من المحترفين بهذه الطريقة، نظراً لأنهم يجرّبون باستمرار منتجات جديدة.

Insights & Tips

- بالنسبة الى شخص جديد على Skin Suede، كيف توصيان بدمجه في روتين العناية بالبشرة اليومي؟

هذا المنتَج متعدد الاستخدام، لذا لا توجد طريقة خاطئة لتطبيقه. تستخدمه بعض النساء كظل للعيون، ويستخدمه البعض الآخر حرفياً كبرونزر للوجه بالكامل. شخصياً، أستخدمه قبل وضع أحمر الخدود، وحول عينيّ وعظام الخدّ المرتفعة، وحول جبهتي وخط الفك. أشعر أنه يمنح الدفء المثالي بالطريقة التي تناسبني تماماً.

- هل يمكنك مشاركة أي نصائح أو حيل خاصة لتحقيق أقصى استفادة من Skin Suede؟

يمكن المرأة استخدامه بالطريقة التي تريدها.

- ما أفضل الطرق لتطبيق Skin Suede في مناسبات مختلفة، مثل الاستخدام اليومي مقابل المناسبات الخاصة؟

كل تركيباتنا قابلة للبناء، وخاصة Skin Suede، يمكنك حقاً بناؤه للحصول على مظهر أكثر تحديداً في الليل، أو استخدامه بشكل خفيف للغاية للحصول على بشرة دافئة وصحّية في النهار.


Future Plans

- بعد Simihaze Beauty، هل هناك أي منتجات أو ابتكارات جديدة في الأفق؟

هناك الكثير في انتظارنا! هذا العام، حاولنا حقاً دفع منتجاتنا الأساسية، لأنه مع توسّعنا في مناطق جديدة، بات لدينا الكثير من العملاء الجدد الذين بدأوا للتو في التعرف على المنتَج. سيكون العام المقبل مليئاً بالابتكارات المثيرة للعناية بالبشرة، والمنتجات التي تكمل روتين المكياج الخاص بكل امرأة، والإضافات إلى المجمع القابل للتكديس.

- كيف تتخيّلان تطوّر العلامة التجارية في السنوات المقبلة؟

أرى أننا سننمو لنحظى بجمهور عالمي، وسنستمر في الابتكار في سوق مشبعة كهذه. من المهم التمييز بكل الطرق الممكنة.

- ما النصيحة التي تقدّمانها لرائدات الأعمال الطموحات في مجال التجميل؟

أقول لكلٍ منهنّ: ابحثي عمّا يثير شغفك، وما يمكنك أن تتخيّلي نفسك تفعلينه لمدة 10 سنوات أو 20 سنة، من دون أن تشعري بالملل، وحافظي على هذا الزخم بينما تبحثين عن نقطة دخولك وفريقك. كل شيء ممكن!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077