تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أريج الخريف.. إليكِ أبرز العطور لهذا الموسم

Thameen Bold as Love

Thameen Bold as Love

kayali vanilla 28

kayali vanilla 28

Byredo De Los Santos Eau de Parfum

Byredo De Los Santos Eau de Parfum

Tom Ford Café Rose

Tom Ford Café Rose

Amouage Search Eau de Parfum

Amouage Search Eau de Parfum

مع اقتراب هبوب نسائمه المنعشة، يحمل الخريف معه تحولاً في حواسنا، وشوقاً للدفء، واتصالاً أعمق بالطبيعة. يدور خريف 2024 حول احتضان هذا التغيير في العطور التي يتردّد صداها مع النغمات الترابية الغنية للموسم وجاذبيته المريحة.

هذا العام، تتطور العطور لتعكس مزيجاً من التقاليد والحداثة، وتقدّم روائح مريحة وجريئة.من النغمات الحارّة والخشبية إلى النوتات الحلوة والرائعة، تم تصميم عطور الخريف هذه لتغلّفكِ بهالة متطوّرة تدوم طويلاً.

سواء كنت منجذبة إلى العطور الكلاسيكية مع لمسة، أو الإبداعات الجديدة الجريئة، فإن العطور التي لا غنى عنها لخريف 2024 ستعزّز أسلوبك ومزاجك وحضورك، مما يجعلها الرفيق المثالي لكل امرأة ترغب في ترك انطباع لا يُنسى. إليكِ أبرز العطور لموسم الخريف.


1. Thameen Bold as Love

عطر Bold As Love من Thameen هو عطر جديد ومميز للنساء، وقد تم اطلاقه في عام 2024. الأنف وراء هذا العطر هو Pierre Negrin. المكوّنات العليا هي الأناناس والتفاح والزنجبيل واليوسفي؛ المكوّنات الوسطى هي توت العرعر واللافندر وإبرة الراعي؛ والمكوّنات الأساسية هي الجلد والبتشولي ونجيل الهند.


2. Kayali Vanilla 28

بمجرد أن يبرُد الطقس، ابدئي في وضع طبقات من عطر Kayali Vanilla 28. رائحته تشبه رائحة السكر البنّي وخلاصة الفانيليا الغنية. أبهري حواسك بهذا العطر الذي يعتبر تحفة فنية من الروائح المكرّرة والمزروعة. يُبرز اتحاد عريق بين الياسمين الكريمي وفانيليا مدغشقر الغنية نعومةَ التونكا البرازيلية. تشكّل الروائح الشرقية المتوازنة بشكل جميل من المسك والعنبر والبتشولي والسكر البنّي قاعدة خشبية مميزة لهذا العطر السامي تماماً.


3. Byredo De Los Santos Eau de Parfum

عطر تم ابتكاره للاحتفال بالحياة، حيث يستحضر De Los Santos الذكريات ويعترف باللحظات العابرة. سحابة عطرية من المسك يخترقها صفاء المريمية. روعة العنبر والبخور ترتكز على جذور السوسن والميرابيل. تزدهر النوتات الأرضية من القريضة في الحرارة الجافة.


4. Tom Ford Café Rose

عطر Café Rose من Tom Ford هو عطر شرقي زهري للنساء. المكوّنات العليا هي الورد التركي والقهوة؛ المكوّنات الوسطى هي الورد البلغاري والبتشولي والهيل والكزبرة واليلنغ يلانغ؛ والمكوّنات الأساسية هي اللّبان وخشب الصندل. يمنح هذا العطر نوعاً من الدفء مع تغيّر المواسم.


5. Amouage Search Eau de Parfum

عطر Search by Amouage هو عطر حمضي للنساء والرجال معاً. الأنف وراء هذا العطر هو Alexis Grugeon. المكوّنات العليا هي الليمون واليوسفي؛ المكوّنات الوسطى هي اللّبان والإيليمي والفلفل الأسود؛ والمكوّنات الأساسية هي زيت الكاد ونجيل الهند وخشب الغاياك. إنه مناسب بشكل مثالي لأوقات الخريف.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077