تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تعرفي على مستحضرات جمال تمنحك إطلالة مثالية

Chanel

Chanel

Akris

Akris

Atlein

Atlein

Coperni

Coperni

Elie Saab

Elie Saab

Stella Mccartney

Stella Mccartney

Valentino

Valentino

Zimmermann

Zimmermann

Guerlain Terracotta Superbloom The Sun-Kissed Natural Healthy Glow Powder

Guerlain Terracotta Superbloom The Sun-Kissed Natural Healthy Glow Powder

Charlotte Tilbury’s Light Wonder Foundation

Charlotte Tilbury’s Light Wonder Foundation

Dior Beauty Diorshow Mono Couleur

Dior Beauty Diorshow Mono Couleur

Lancôme Lip Idôle Squalane-12 Butterglow™ Hydrating Lip Balm

Lancôme Lip Idôle Squalane-12 Butterglow™ Hydrating Lip Balm

Laneige Lip Sleeping Mask

Laneige Lip Sleeping Mask

Hourglass Vanish Airbrush Concealer

Hourglass Vanish Airbrush Concealer

Rhode Pocket Blush

Rhode Pocket Blush

Fenty Beauty Contour Stick

Fenty Beauty Contour Stick

أصبح جمال Clean Girl Beauty رسمياً... وقد روّجت المؤثرات والمشهورات مثل Hailey Bieber و Kaia Gerber وMatilda Djerf و Elsa Hosk لهذا الاتجاه على Instagram و Tik Tok، حيث أظهرن كيف أن البشرة المنعشة والمتوهّجة والمكياج البسيط تبدو مناسبة جداً لربيع وصيف 2024. اليوم، بات الحصول على بشرة ندية، وأظافر مثالية، وشفتين ممتلئتين، وشعر لامع شكلاً من أشكال الفن.


Glowy Skin

إن تحقيق هذه اللمسة النهائية الخالية من العيوب والمُهندمة للغاية يسبق وضع المكياج بكثير، ويبدأ بروتين قوي للعناية بالبشرة. البشرة الصحية المتوهّجة هي السر في جعل مكياجك يبدو خالياً من العيوب بدون عناء.

لكن ما هي المنتجات التي تحتاجين إليها لتحقيق هذه الإطلالة المثالية؟ سيساعدك منظّف لطيف وتونر مرطّب على إزالة الشوائب وتحضير بشرتك وموازنة درجة حموضتها، مع شدّ مسامك للحصول على مظهر أكثر نعومةً.

يمكن أن توفر الأمصال المليئة بمضادات الأكسدة أو حمض الهيالورونيك أو الفيتامين (سي) دفعة إضافية من الترطيب وتستهدف مشاكل البشرة المحدّدة مثل البهتان أو الملمس غير المتساوي. يُعد المرطّب الجيد وعامل الحماية من الشمس ضروريين لتحقيق هذا المظهر الصحي الندي والمرطّب، حيث إنه يحبس الرطوبة ويوفّر قاعدة ناعمة لمكياجك.

The Essential Makeup Tips

Radiant Foundation ●

يُعدّ كريم الأساس المضيء أو المرطّب الملوّن وسيلةً للتألق ببشرة متوهّجة كما ترغبين. اعتمدي خيارات خفيفة الوزن وقابلة للبناء مثل Hourglass Veil Hydrating Skin Tint أو Charlotte Tilbury’s Light Wonder Foundation أو Flawless Filter، فهي تمنحك توهّجاً مرطّباً وقاعدة طبيعية مثالية. توفر هذه التركيبات لمسة نهائية مشرقة تعزّز ملمس بشرتك الطبيعي، على غرار الإطلالات الجميلة التي تتباهى بها Hailey Bieber.

Illuminating Concealer ●

لتحسين صحة بشرتك وتفتيح المناطق الرئيسية فيها، من الضروري أن تستخدمي الكونسيلر المضيء. يوفر لكِ كريم إخفاء العيوب Vanish Airbrush Concealer من Hourglass، وكريم إخفاء العيوب Radiant Creamy Concealer من NARS المقدار المناسب من التغطية مع إضافة لمسة من الإشراق، مما يجعلهما المفضّلين للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب.


Creamy Contouring

حدّدي خدّيك باستخدام بعض الكونتور، لكن حافظي على الحواف ناعمةً وممزوجة لتعزيز ملامحك الطبيعية. ورغم أننا لسنا جميعاً محظوظين بعظام وجنتَي Rosie Huntington-Whiteley، حاولي تجربة أقلام الكونتور الكريمية لمعرفة مكان البنية الطبيعية لخدّيك ومزجها. ومن بين المنتجات المفضّلة، أقلام Fenty Contour Stick وPatrick Ta Palettes وCharlotte Tilbury Contour Wands، التي تمنحك لمسة نهائية محدّدة جيداً.

Subtle Blush

يضيف اللون الطبيعي لمسة شبابية وصحّية الى بشرتك. أنهي المكياج بأحمر الخدود الكريمي المفضّل لديك على الخدّين والقليل فوق الأنف، للحصول على مظهر مشمس من دون عناء. سواء كان أحمر الخدود من Rhode Pocket Blushes أو أحمر الخدود السائل Soft Pinch من Rare Beauty، تأكدي من اختيار تركيبة تمتزج بسهولة، وطبّقيها بأطراف أصابعك حتى يذوب المنتَج على بشرتك، ويترك لمعاناً مشعاً من اللون على طريقة Jasmine Tookes.

Hydrating Lip Balm Or Gloss

سيضيف مرطّب الشفاه لمسة خفيفة من اللون مع الحفاظ على تغذية الشفتين. تبدو ألوان الشفاه من Rhode من Hailey Bieber أو Summer Fridays أو Laneige Lip Sleeping Mask مثالية للحصول على شفتين ناعمتين وملوّنتين ولامعتين من دون أن تلتصق بهما مادة لزجة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077