تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فن تنسيق خواتم وأقراط Coco Crush من Chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

chanel

في عام 2024، ارتقت مجموعات Coco Crush و Camélia و Ruban بإبداعات ثمينة جديدة من الذهب الأصفر والذهب البيج والذهب الوردي والذهب الأبيض.

تُرتدى مجوهرات وساعات Chanel بشكل لا مثيل له. اكتشفي فن التكديس بطرق مختلفة لتنسيق خواتم وأقراط Coco Crush، مستوحاة من الزخارف المبطّنة التي كانت شعاراً للدار منذ عام 1955.

كل قطعة أيقونية من الدار فريدة من نوعها، ومع ذلك تَعِد كلها بسحر مميز. اجمعي بين إبداعات Coco Crush و Camélia و Ruban لصياغة أسلوب خاص بك.

تُبرز هذه التصميمات الجديدة مهارة المجوهرات الاستثنائية للدار وتُثري لغة أسلوب Chanel وسحرها.


Camélia Novelties

Camélia De Chanel عبارة عن برعم زهرة مستدير ذي محيط ناعم ومنتظم. إن نقاءها وشكلها المستدير يمنحانها جاذبية أنثوية وحسّية، تتجاوز الموضة وتضفي أناقةً لا يمكن إنكارها على مَن ترتديها. أكثر من مجرد رمز للتميز، تمثل Camélia De Chanel مظهراً فريداً يمكن التعرف عليه على الفور وله صلة أبدية. هذا العام، تعزّز ثلاثة ابتكارات جديدة المجموعة، قلادة مصنوعة من دانتيل الكاميليا بالذهب الأصفر ومزيّنة بالماس، وقرطان قابلان للتحويل بمزيج من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والألماس.


Ruban Signature

الشريط أو الـ Ruban سواء كان ملفوفاً أو مربوطاً أو غير متماثل أو متحرّكاً فهو عنصر مميز في أسلوب Chanel.

هذا الموسم، تم تعزيز المجموعة بعقد جديد مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومزيّن بالألماس.


مجموعة Coco Crush الجديدة

تتغذّى مجموعة Coco Crush على روح معاصرة، وتجسّد قيم الحداثة والرقي التي تتّسم بها مجوهرات Chanel الراقية.

أغنت مجموعة Coco Crush مجموعتها من خلال سبع قطع بتصميم ثمين جديد، 3 خواتم من الذهب الأصفر والذهب البيج والذهب الأبيض معزّزة بالماس المرصّع على شكل نتوءات على كل مربع منحنٍ من

الزخرفة المبطّنة، و3 حلقات فردية من الذهب الأصفر والذهب البيج والذهب الأبيض وقرط فردي بتصميم ثنائي اللون من الذهب البيج والذهب الأبيض والماس.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077