تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الساعات الخضراء رمزاً للأناقة والاعتزاز بالوطن

Cartier Animal Jewelry

Cartier Animal Jewelry

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Chopard

Chopard

أصبحت الساعات الخضراء الفاخرة رمزاً للأناقة والاعتزاز بالوطن.

تجسّد هذه الساعات الرائعة المزيّنة بالزمرد، أو التي تتميز بأحزمة جلدية خضراء غنية، الفخامة والرقي المرادفين للمملكة.

يعزّز بريق الماس هذه الساعات، فهي ليست مجرد إكسسوارات، بل تعبّر عن الفخامة والتراث.

يكرّم لونها الأخضر النابض بالحياة العَلَم الوطني، مما يجعلها مزيجاً فريداً من الأناقة والوطنية، ومثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاحتفال بهذه المناسبة المهمّة بإتقان لا مثيل له.


Cartier

Animal Jewelry

تُعدّ مجموعة مجوهرات الحيوانات من Cartier احتفالاً بالبرّية، حيث تنبض بالحياة من خلال الحِرفية التي لا مثيل لها والتي تميز العلامة التجارية. ومن بين القطع الأكثر لفتاً للانتباه، ساعة تجسّد جوهر براعة Cartier الأسطورية. تتميز هذه الساعة الرائعة بمزيج ساحر من الماس والزمرد، مما يستحضر جاذبية وعظمة مملكة الحيوان. تم ترصيع الماس اللامع بدقة لتسليط الضوء على التفاصيل المعقّدة، بينما يضيف الزمرد النابض بالحياة لمسةً من الألوان الزاهية، مما يجعل الساعة تنبض بالحياة.


Chopard

L’Heure du Diamant

تجسّد مجموعة L’Heure du Diamant البراعة التقنية والتصميم الطليعي الجريء، وقد صمدت أمام اختبار الزمن. فمنذ إنشائها في عام 1969 احتفظت بجوهرها الحقيقي: الحداثة الرائدة التي أصبحت خالدة. تتميز مجموعة L’Heure du Diamant بروح معاصرة للغاية ولكنها قديمة الطراز. في هذه الساعة نسّق حِرفيو المصنع اللقاء بين الإبداع المعاصر وملكة الأحجار الكريمة.


Van Cleef & Arpels

Lady Arpels

Brise d’Été

تحتفل ساعة Lady Arpels Brise d’Été من Van Cleef & Arpels بانتعاش رائع. لا تخبرنا الفراشات المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر بالوقت فحسب، بل ترفرف أيضاً بفضل وحدة الرسوم المتحركة عند الطلب، التي تضفي الحياة أيضاً على الزهور وسيقانها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077