تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صيحة الأحزمة الذهبية... أناقة الخريف

Chanel

Chanel

Marant

Marant

Mame Kurogouchi

Mame Kurogouchi

Chloe

Chloe

مع هبوب نسائم الخريف المنعشة، يتبنى عالم الموضة اتجاهاً لامعاً من المؤكد أنه سيضيف لمسة من السحر إلى أناقتك: الأحزمة الذهبية.

تعود هذه الصيحة بقوّة، وتقدّم مزيجاً من الفخامة والأناقة الذي يرتقي بأي مظهر. تعمل هذه الأحزمة كإكسسوار مثالي لاستكمال القوام الغني والألوان العميقة لأزياء الخريف. الأحزمة الذهبية ليست مجرد قطعة مميزة فحسب، بل تشكّل إضافة متعددة الاستخدام تعزّز أناقة وجاذبية خزانات ملابس الخريف.

ومن أبرز ما لفتنا، حزامٌ رائع من Chloé بنقش الثعبان. صُنع هذا الحزام من النحاس الأصفر، وهو منحوت بدقة ليمنحه لمسة متقشّرة واقعية ومفصل بشكل خفي في كل أنحائه.


يمكن الحزام الذهبي أن يحوّل مظهرك على الفور، ويضفي عليه لمسة من التألق والرقي. يخلق لمعانه المتألق نقطة محورية مذهلة تلفت الانتباه إلى الخصر، مما يبرز التصميمات الظلّية ويضيف لمسة فاخرة إلى أي مجموعة. سواء تم إقرانه بمعطف ترنش كلاسيكي أو فستان متوسط ​​الطول أو بنطلون مفصل، فإن الحزام الذهبي يعزّز المظهر العام من خلال تقديم طبقة من الأناقة ولمسات من الفخامة. لا يكمل هذا الملحق متعدد الاستخدام الألوان الخريفية الغنية فحسب، بل يرفع أيضاً من مستوى الملابس اليومية إلى عبارات بارزة، مما يجعله ضرورياً لموسم خريف 2024.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077