تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الجمهور يفاجئ تامر حسني في الشارع

تامر حسني

تامر حسني

منشور تامر حسني

منشور تامر حسني

فاجأ الجمهور الفنان تامر حسني، خلال سيره بسيارته في الشارع بمنطقة التجمع الخامس، والتفوا حوله ما اضطره لإيقاف السيارة والتقاط الصور معهم.

وفوجئ تامر حسني أثناء توجهه لإحياء إحدى الحفلات في التجمع الخامس بالقاهرة، بالجمهور يلتف حوله يطلبون منه التوقف والتقاط الصور التذكارية معهم، ليقوم تامر بتلبة طلبات جمهوره وينزل من السيارة لالتقاط الصور، وسط علامات السعادة على تامر بترحيب الجمهور به.

ونشر تامر على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو يوضح تجمع الجمهور حوله، وعلق عليه بقوله: "أجدع سلام لأهالي شارع الـ90 حبايب قلبي".

يُذكر أن تامر حسني انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، والذي يشارك فيه كل من هنا الزاهد، باسم سمرة، ميمي جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو وشيماء سيف.

من ناحية أخرى، افتتح تامر حسني مطعمه الجديد بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من الأصدقاء سواء من داخل الوسط أو خارجه على حضور الافتتاح، وأبرزهم: طليقته بسمة بوسيل، هنا الزاهد، باسم سمرة، أيتن عامر، إدوارد، إمام عاشور، مصطفى فتحي، مروان عطية، وآخرون.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077