تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بلقيس وحلا الترك وإطلالات أخرى في أسبوع ميلانو للموضة

الختام في عرض غوتشي ربيع وصيف 2025 Gucci

الختام في عرض غوتشي ربيع وصيف 2025 Gucci

شهد أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2025 حضورًا لافتًا لمجموعة من أبرز المشاهير العرب والأجانب، مما أضاف لمسة مميزة وجذابة إلى هذا الحدث البارز. من معتصم النهار، الذي خطف الأنظار بإطلالته الأنيقة، إلى أنابيلا هلال التي أثبتت مجددًا أنها رمز للأناقة، وحلا الترك التي جذبت الأنظار بشخصيتها الشبابية المشرقة.

ولم يقتصر الأمر على النجوم العرب، بل كان هناك أيضًا حضور قوي لنجمات عالميات مثل آنا ديلا روسو وديفيد بيكهام، الذين أضفوا لمساتهم الفريدة على العروض. لقد تجلت في هذه العروض رؤى جديدة للموضة، حيث تلاقى التقليدي مع العصري، والجرأة مع الأناقة. من خلال تصاميم مبهرة، ومجموعات متنوعة، عكس المشاهير رؤى فنية تعكس ذوقهم الشخصي وتقاليدهم الثقافية.

سنتناول في هذا المقال أبرز إطلالات هؤلاء النجوم وتأثيرهم على عالم الموضة في هذا الحدث الذي يتابعه الملايين بشغف.


بلقيس فتحي في عرض فرساتشي Versace


بلقيس فتحي في عرض فرساتشي Versace

الفنانة بلقيس فتحي حضرت بأسلوب أنيق عرض فرساتشي Versace حيث تألقت بفستان باللون الأسود من تصميم الدار، مصنوع من المخمل الأسود الفاخر، ومرصع بحبيبات براقة من الكريستال. الفستان لاق بها بشكل كبير وعبر عن حسها العالي في الأناقة والموضة.


معتصم النهار في عرض تودز Tod’s


معتصم النهار في عرض تودز Tod’s

اختار النجم السوري معتصم النهار أن يأتي بأسلوب أنيق في عرض علامة تودز Tod’s الإيطالية، حيث تألق بأزياء من العلامة، فنسق كنزة صوفية ناعمة باللون الأبيض مع سترة بليزر أنيقة باللون البيج مع سروال باللون الأسود ذو قصة كلاسيكية.


أنابيلا هلال في عرض غوتشي Gucci


أنابيلا هلال في عرض غوتشي Gucci

بأسلوب ملفت جداً، أطلت أنابيلا هلال في عرض غوتشي Gucci مرتديةً قميص باللون الأزرق، منسق مع سترة كلاسيكية فوقه. واللافت في اطلالتها كان البوت العالي الذي يصل الى حدود ما فوق الركبة المصنوع من الجلد اللماع. ولم تنسى أنابيلا أن تقتني حقيبة جميلة من الدار.


حلا الترك في عرض تودز Tod’s


حلا الترك في عرض تودز Tod’s

حضرت النجمة الشابة حلا الترك عرض تودز Tod’s لموسم ربيع وصيف 2025، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأسود من توقيع العلامة، الذي عكس أسلوبها الفريد وجاذبيتها الطبيعية. جاء الفستان بتصميم جذاب مع حزام مميز على خصرها، مما أضاف لمسة من الأناقة والأنوثة إلى إطلالتها. كانت إطلالتها ليست فقط أنيقة، بل أيضًا تعبر عن ثقتها بنفسها وإبداعها في عالم الموضة.


جميلة جميل في عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


جميلة جميل في عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

الأجواء كانت باردة في ميلانو، هذا ما ظهر جلياً في اطلالة الممثلة جميلة جميل، وهي في طريقها للدخول الى عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، حيث اختارت أن تتألق بالسترة الجلدية السميكة، المصنوعة من الفرو من الداخل، نسقتها مع تنورة لماعة وبوت عالي من المخمل.


ديفيد بيكهام في عرض بوس Boss


ديفيد بيكهام في عرض بوس Boss

رصدت عدسات الكاميرا النجم البريطاني ديفيد بيكهام وهو يدخل الى عرض بوس Boss في ميلانو، معتمدةً بذلة كلاسيكية من توقيع الدار تجسد أسلوبه الأنيق. اختار بيكهام أن ينسق الكنزة الصوفية السوداء ذات الياقة العالية مع بذلة باللون الكحلي بقصة ضيقة.


آنا ديلا روسو في عرض مارني Marni


آنا ديلا روسو في عرض مارني Marni

بأسلوب حيوي ومشرق، قررت آنا ديلا روسو أن تحضر عرض مارني Marni، حيث أظهرت من خلال إطلالتها مدى تفردها وجرأتها في اختيار الأزياء. اختارت فستانًا منقوشًا باللون البرتقالي الزاهي، الذي أضفى لمسة من الحيوية والإشراق على أجواء العرض. كانت النقوش مفعمة بالطاقة، مما جعلها تبرز بين الحضور وتلفت الأنظار إليها.


شايلين وودلي في عرض فندي Fendi


شايلين وودلي في عرض فندي Fendi

بفستان بلون محايد من توقيع علامة فندي Fendi بأسلوب وقصة كلاسيكية، سارت النجمة شايلين وودلي نحو عرض فندي لربيع وصيف 2025. نسقت وودلي هذه الاطلالة مع حقيبة باللون البني من توقيع الدار ذات حجم متوسط، وحذاء بأسلوب كلاسيكي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077