تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

استجابة لشكواه.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان المقبل

أحمد عزمي

أحمد عزمي

أحمد عزمي

أحمد عزمي

أحمد عزمي

أحمد عزمي

أحمد عزمي خلال توقيع عقده

أحمد عزمي خلال توقيع عقده

منشور أحمد عزمي

منشور أحمد عزمي

بعد ساعات قليلة من استغاثة الفنان أحمد عزمي، بشركات الإنتاج وزملائه لإيجاد عمل له حتى يستطيع التكفل بمصاريف نجله أعلن عن تعاقده على عمل فني جديد بموسم رمضان المقبل 2025.

ونشر عزمي عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" صورة له من داخل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال تعاقده على عمل فني جديد، وعلق على الصورة بقوله: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري".

تابع: "كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة، التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد".

وكان عزمي قد كتب منشوراً ناشد من خلاله زملاءه في الوسط الفني بتوفير فرصة عمل له بالأعمال الفنية، مشيرًا إلى أنه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

وكتب قائلاً: "صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل، وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل".

أضاف: "أنا تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد".

وقال: "خلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالًا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم مسرحية الملك لير مع النجم يحيى الفخراني، والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومسلسل حرب الجبالي مع صادق الصباح، كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم المنبر الإمارات العربية، ومع ذلك لم يُعرض عليّ أي عمل".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077