تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كاي بحضور بيلا حديد... لقطات نادرة وأنيقة

جيجي حديد

جيجي حديد

جيجي حديد وابنتها كاي

جيجي حديد وابنتها كاي

جيجي حديد وابنتها كاي

جيجي حديد وابنتها كاي

جيجي حديد وابنتها كاي

جيجي حديد وابنتها كاي

احتفلت جيجي حديد بعيد ميلاد ابنتها كاي الرابع، من خلال مشاركتها مجموعة صور جمعتهما على "إنستغرام" أمس (الجمعة)، كأول لمحات حقيقية من حياة الأم وابنتها، لا سيما أن عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني، قامت بعمل حثيث في حماية ابنتها من الاهتمام غير المرغوب فيه على مر السنين، بخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي حيث أخفت وجهها حتى الأن.

وقالت GIgi Hadid تعليقاً على الصور: "فتاتنا في الرابعة من عمرها اليوم، واحتفلنا طوال الأسبوع! إنها تحب الحيوانات، والموسيقى، وكل الأشياء الطبيعية والحشرات، إنها فضولية ومغامرة ومحبة وذكية للغاية، إنها أعظم فرحة، وفخر في حياتي أن أكون أمك! شكرًا لك على أفضل أربع سنوات في حياتي".

وأظهرت الصور أسلوب حديد في الأزياء كأم، إذ ظهرت في صورة تم التقاطها على الأرجح في مزرعة يولاندا حديد في تكساس، مرتديةً قبعة بنية اللون ونظارة شمسية سوداء وسترة رمادية فحمية كبيرة الحجم.

وأثناء الاحتفال بالعيد، تبنت حديد ميل ابنتها إلى المطبوعات المرحة من خلال ارتداء بنطال مموه مرقط بالطلاء، و"توب" بيضاء، ونعال سوداء، وعصابة رأس بلاستيكية بنية اللون، بينما انتعلت كاي حذاء رعاة البقر الوردي.

"فتاتنا في الرابعة من عمرها اليوم، واحتفلنا طوال الأسبوع! إنها تحب الحيوانات، والموسيقى، وكل الأشياء الطبيعية والحشرات، إنها فضولية ومغامرة ومحبة وذكية للغاية، إنها أعظم فرحة وفخر في حياتي أن أكون أمك! شكرًا لك على أفضل أربع سنوات في حياتي".

وفي جلسة رقص مرتجلة في المطبخ تم تصويرها بواسطة شقيقة جيجي، بيلا حديد، اعتمرت الأم قبعة بنية اللون، وحذاء بني من UGG، وسترة رمادية فاتحة، وقميص رمادي فحمي، وبنطلون رياضي برباط. وبدت كاي مرتاحة بنفس القدر أثناء الرقص حافية القدمين في قميص وردي فاتح بأكمام طويلة وسراويل ضيقة حمراء.

يمكن أن يُنسب الفضل أيضًا إلى بيلا في التقاط هذه الصورة الرقيقة لجيجي وهي تحمل كاي. هنا، ترتدي الوالدة مرة أخرى عصابة رأس بنية اللون، بالإضافة إلى بنطال جينز أزرق، وخاتم سميك، وسترة كارديجان محبوكة بلون كريمي من المحتمل أن تكون من خط ملابس التريكو الكشمير الخاص بها، Guest in Residence. في هذه الأثناء، تشبثت كاي بجيجي مرتدية بنطالاً محبوكاً مضلعاً باللون الرمادي الفحمي وضفائر طويلة.

واختتمت بيلا احتفالها بعيد ميلاد كاي بصورة لجيجي وهي تحمل أدوات فنية مرتدية نعالاً بنية اللون وبنطالاً رياضياً رمادي اللون وسترة منفوخة قابلة للعكس من Farm Rio Patchwork Tapestry Smiley Reversible Puffer Jacket.

ومثل العديد من الثنائيات بين الأم والابنة، يبدو الأمر وكأن جيجي تستقي أفكارها الأنيقة من كاي من خلال الاعتماد على المطبوعات الغريبة والمواد الناعمة المريحة. تخيوال فقط الإطلالات المتناسقة للأم والابنة التي ستحلم بها هاتان الاثنتان بمجرد أن تكبر كاي بما يكفي لاستعارتها من خزانة والدتها. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077