تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أميرة كامبردج كايت ميدلتون

هي الكلاسيكية اليافعة بعينها، فرضتها أميرة كامبردج كايت ميدلتون في أمسية المنظمة البريطانية الخيرية ARK Absolute Return For Kids، المناسبة الإجتماعية الأولى التي تحضرها بصفتها زوجة الأمير ويليام. وقد اختارت فستاناً زهرياً مطرّزاً بالترتر من مجموعة دار Jenny Packham لموسم ربيع وصيف 2011.

وهذه الأخيرة كانت خياراً محتملاً لتصميم فستان زفاف أميرة القرن. أما حذاؤها، فمن دار Linda Kristin Bennett التي صمّمت حذاء زوجة عمّها كاميلا باركر بولز يوم زواجها من الأمير تشارلز. وبمناسبة عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الخامس والثمانين كان لا بد من الإطلالة عبر شرفة قصر باكينغهام بقبعة أرستقراطية سوداء، ولكن هنا أيضاً حضر أسلوب الأميرة بثوب قشدي. وهذا الأخير  يشبه إلى حدّ كبير المعاطف المزدوجة التزرير التي ارتدتها بمناسبات عدة وبصحبة أميرها.

وفيما تتوافق صحافة الأناقة على ذائقة الأميرة البسيطة والمميّزة، لا يزال فستان زفافها محط سجال. فقد تمّ تشبيهه أخيراً بفستان فرح ابنة شقيقة رئيس الحكومة الإيطالي سيلفيو برلسكوني الممثلة إيزابيلا أورسيني التي تزوجت الأمير إدوارد لامورال رودولف عام 2009 (فستانها من تصميم الدار البلجيكية Gérald Watelet). وحتى العروس إيزابيلا أشادت بأناقة الأميرة كايت يوم زفافها بمعزل عن الشبه بين فستانيهما.  

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077