تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فنان شهير يطلق صرخة استغاثة

فنان شهير يطلق صرخة استغاثة

أحمد عزمي

وجّه الفنان أحمد عزمي صرخة استغاثة الى زملائه والمسؤولين في الشركة المتحدة للإنتاج الفني، طالبهم فيها بإيجاد فرصة عمل له في مصر بعد سنوات من مشاركته في أعمال فنية لدول عربية مختلفة.

وقال عزمي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك": "صباح الخير... ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسؤولون عن (الشركة المتحدة) فرصة للمشاركة في أعمالهم المميزة".

وتابع: "تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحيه عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الأعمال الفنية والتي حصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثانٍ عن فيلم "الأبواب المغلقة" (المهرجان القومي للسينما)... أحسن ممثل دور ثانٍ من مهرجان الإعلام عن مسلسل "الجماعة"... أحسن ممثل من مهرجان الإسكندرية "قبلات مسروقة"... جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم "الوعد"".

وأضاف: "وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدّمت أعمالاً فنية في عدد من الدول العربية ومع كبار النجوم... منها مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني والتي عُرضت في "مهرجان الترفيه" بالمملكة العربية السعودية، ومسلسل "حرب الجبالي" مع الأستاذ صادق الصباح (لبنان)، كما قدّمت لشبكة راديو وتلفزيون العرب برنامج "أعمال خالدة"، وفيلم "المنبر" في الإمارات العربية المتحدة... ومع ذلك لم تعرض عليَّ الشركة المتحدة أي عمل فني".

واختتم أحمد عزمي بالقول: "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي  في التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة. لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة وأنا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا أملك مهنة أخرى وأخشى من الموت كمداً وحزناً، هذا طلب ورجاء لإحدى أهم وأكبر المؤسّسات المصرية والتي تُعلي من قيمة التسامح وتعطي الفرص للشباب... وفّقكم الله لما فيه خير أمّتنا وشكراً... أعتذر للإطالة".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077