تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إيرينا شايك تضج أنوثةً في ميلانو

إيرينا شايك

إيرينا شايك

إيرينا شايك

إيرينا شايك

تألقت عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك في حدث Vogue Italia x Ray-Ban ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو، حيث حضرت بفستان شفّاف طويل من الدانتيل، من توقيع Alberta Ferretti. وأكملت إطلالتها بحذاء أسود كلاسيكي ذي كعبٍ عال.

ومن الناحية الجمالية، اختارت شايك لمسة من الهايلايتر وشفتين داكنتين بارزتين، وتركت شعرها منسدلاً ومستقيماً مع فرق في المنتصف.

وشاركت النجمة الروسية أمس (الخميس) عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" بعض اللقطات من كواليس إطلالتها الأخيرة إلى جانب صورها في المناسبات الأخرى في Milano Fashion Week، معلقةً عليها بالقول: "ميلانو حتى الآن"، مع قلوب بيضاء.

ومنذ انطلاق أسبوع الموضة في ميلانو رسمياً في 17 أيلول (سبتمبر)، شوهدت شايك على منصة العرض في عروض متعددة، على رأسها Max Mara وEtro وMarni وAlberta Ferretti.

وتتضمّن الروزنامة الرسميّة لأسبوع ميلانو الخاص بموضة ربيع وصيف 2025 حوالى 55 عرضاً مُباشراً، بالإضافة إلى مجموعة من العروض والمُناسبات الجانبيّة كان أولها عرض دار Fiorucci الذي تمّ تقديمه في متحف "ترينالي ميلانو". ومن العروض التي تمّ تقديمها في اليوم الأول من أسبوع ميلانو للموضة، نذكر أيضاً عرض دار Fendi التي تحتفل في العام 1925 بالذكرى المئوية لتأسيسها بمجموعة تصاميم مميّزة أشرف عليها كيم جونز المدير الإبداعي الحالي للدار.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077