تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شمس الكويتية: ما يحصل في لبنان لا يُرضي مخلوقاً

شمس الكويتية: ما يحصل في لبنان لا يُرضي مخلوقاً

شمس الكويتية

نشرت النجمة شمس الكويتية سلسلة تغريدات حيال الانفجارات التي هزّت لبنان في اليومين الماضيين، وأودت بحياة العشرات وأسفرت عن إصابة الآلاف من المواطنين في عدد من المناطق اللبنانية، في تفجير أجهزة لاسلكية .

وقالت الفنانة في بداية تدويناتها إن الأحداث الدامية في لبنان تشبه مجريات فيلم Kingsman: The Secret Service: "أي حد فيكم يبغى يفهم شصاير وش راح يصير بالضبط في الشرق الأوسط والعالم فليتابع هذا الفيلم... من وقت شفته من سنين وكل مشهد فيه جالس يتحقق بالحرف. وخاصة موضوع تفجير الأجهزة اليوم في لبنان".


وسخرت شمس من خبر جاء فيه: "الخارجية الأميركية: لا تقييمات لدينا عن هوية المسؤول عن تفجير أجهزة الاتصال في لبنان"، معلقةً بقولها: "خالتي الله يسامحها".

وأضافت: "ما يحصل في لبنان لا يرضي أي مخلوق من مخلوقات الله... هذه حرب إبادة رسمية... الأجهزة لا يحملها فقط جنود "حزب الله" بل يستخدمها أيضاً كوادر طبية وعمال نظافة وأشخاص يشغلون وظائف عدة"... موضحةً:  "لا يغشونكم بالمعلومات المضلّلة عشان يمررون الإبادة البشرية الي ناويين عليها لكل منطقة الشرق الأوسط".


وعقب انفجار ألواح الطاقة الشمسية بعد تفجير الأجهزة اللاسلكية، غرّدت شمس الكويتية قائلةً: "انفجرت أيضاً منظومة الطاقة الشمسية في عدد من المنازل في جنوب لبنان، وفق ما أفادت وكالة الأنباء اللبنانية".وأضافت: "هذا اختراق أثيري لكل الأجهزة المستخدمة البشرية وليس زرع قنابل... فيلم the Kingsman يتحقق بحذافيره. ويلٌ للعرب من شر قد اقترب".











 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077