تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده

محمد رمضان

محمد رمضان

منشور محمد رمضان

منشور محمد رمضان

تجاهل الفنان محمد رمضان البلاغ الذي تقدّمت به إحدى السيدات تتهمه فيه ونجله بالاعتداء على نجلها في أحد النوادي، حيث أعاد وعبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" نشر بوستر صمّمه أحد المتابعين لفيلمه الجديد "أسد" الذي يعكف على تصويره خلال الفترة الحالية، وعلّق عليه بقوله: "تسلم إيدك، بوستر غير رسمي".

كما نشر رمضان فيديوهات ظهر في أحدها بعض متابعيه وهم يؤدّون أغاني له، وفي آخر بدا واحد من جمهوره وهو يقلّد دوره في مسلسل "جعفر العمدة".


وكانت إحدى السيدات قد تقدّمت ببلاغ إلى جهات الأمن في محافظة الجيزة ضد محمد رمضان، قالت فيه إنها تسكن بجواره في منطقة نيو جيزة، قسم أول أكتوبر، وأن الفنان ونجله اعتديا على نجلها بالضرب داخل أحد النوادي.

وأضافت السيدة في بلاغها أن ابنها عمر تلميذ في الصف السادس الابتدائي في مدرسة دولية بمدينة الشيخ زايد، وبينما كان يلعب داخل نادي "نيو جيزة"، حدثت مشادة بينه وبين نجل محمد رمضان، تطورت الى الضرب وإصابة ابنها بكدمات في أنحاء جسمه، واتهمت الفنان وابنه بالتعدي على نجلها.

وعلى الفور، قام رجال مباحث الجيزة بفحص البلاغ لكشف ملابسات الحادثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077