تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Crafting Empowerment أروى البنوي وتمكين المرأة

أروى البنوي

أروى البنوي

أروى البنوي هي مصمّمة أزياء سعودية بارزة معروفة بتصميماتها المعاصرة والمُشبعة بالثقافة. بدأت رحلتها في الموضة بشغف قوي بالإبداع والأناقة، والذي اكتسبته منذ سنّ مبكّرة. نشأت أروى في جدّة بالمملكة العربية السعودية، وتأثرت بالتراث الغني والثقافات المتنوعة من حولها، والتي أصبحت في ما بعد مصدر إلهام في عملها.


Early Days

بعد إكمال تعليمها، سعت أروى في البداية إلى مهنة في مجال الخدمات المصرفية، لكن حبّها للموضة سرعان ما قادها إلى متابعة شغفها الحقيقي، فانتقلت إلى دبي، حيث درست تصميم الأزياء وأطلقت علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 2015. منذ البداية، كانت تصاميم أروى البنوي مميزة بمزجها بين العناصر التقليدية في الشرق الأوسط والجماليات الحضرية الحديثة. وقد حظيت علامتها التجارية بالاهتمام بسبب نهجها الفريد في ملابس النساء، وتركيزها على تمكين المرأة من خلال الموضة.


The Signature Style

أحد أبرز إبداعات أروى البنوي هو «بدلة الأسبوع» Suit of the Week، وهي مجموعة تعيد تصوّر البدلة الكلاسيكية بأنماط جريئة وألوان نابضة بالحياة وزخارف مستوحاة من الثقافة. يعكس هذا المفهوم إيمان أروى بالبدلة كرمز لتمكين المرأة ورقيها.

تعاونت أروى البنوي مع علامات تجارية عالمية، حيث جلبت أسلوبها المميز لجمهور أوسع. وقد عُرضت تصاميمها في أسابيع الموضة العالمية واحتلت مكانة بين المصمّمين الرائدين في الشرق الأوسط.


A Leading Voice

اليوم، تواصل أروى البنوي دفع حدود الموضة، من خلال ابتكار قطع تتوافق مع النساء العصريات المتمكّنات مع الحفاظ على جذورها الثقافية. إن رحلتها من مبدعة شابة في جدّة إلى مصمّمة مؤثّرة على المسرح العالمي هي شهادة على رؤيتها الثاقبة وموهبتها الفذّة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077