تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Follow Now خبيرات جمال سعوديات

Nora Bo Awadh

Nora Bo Awadh

Hessa Alajaji

Hessa Alajaji

Waad Altarki

Waad Altarki

Inas Hammoud

Inas Hammoud

Reem Abdul Aziz

Reem Abdul Aziz

Nouf Abdullah

Nouf Abdullah

هل تتصفّحين «إنستغرام» وتحاولين العثور على جرعتك اليومية من محتوى الجمال؟ إليكِ قائمة بأكثر فنانات المكياج السعوديات إثارةً للاهتمام على المنصة! المكياج هو فن أتقنه العديد من الأفراد الموهوبين في كل أنحاء العالم، ولكن يبدو أن القليل منهم فقط هم مَن يحصلون على تلك اللمسة النهائية المثالية. إذا كنتِ تبحثين عن الفنانة المناسبة لحجز موعد لحدثك المقبل أو تعلّم بعض النصائح والحيل، إليكِ الملفات الشخصية التي يجب عليكِ بالتأكيد الاطّلاع عليها.



Nora Bo Awadh

بفضل قاعدة عملائها العريضة وخط المكياج الخاص بها، تُعدّ نورا بو عوض من الأسماء الرائدة في صناعة المكياج في منطقتها. إذ يتابعها على «إنستغرام» أكثر من 3.8 ملايين شخص، وهو مكان رائع للبحث عن الإلهام الإبداعي. ونورا واحدة من المؤثرات المشهورات في عالم المكياج في المملكة العربية السعودية، كما تعاونت مع بعض الشركات الكبرى في عالم المكياج. سواء كنتِ ترغبين بالحصول على عينين لامعتين أو إطلالة ساحرة للمساء، فإن نورا لديها كل ذلك وأكثر!


Waad Altarki 

وعد التركى هي من أكثر الأسماء نجاحاً في صناعة المكياج بسبب ميلها إلى المظهر الطبيعي. المكياج بالنسبة إليها بدأ كهواية ثم تحوّل ببطء إلى مهنة. بصفتها مؤثرةً، لديها أكثر من 2.9 مليون متابع على «إنستغرام». لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دوراً حاسماً في رحلة التركي، حيث ساعدتها منصات مثل «إنستغرام» في الوصول إلى جمهور أوسع. إذا كان هدفك هو إبراز جمالك الطبيعي، ننصحك بالتواصل مع وعد التركي للحصول على الإلهام.


Reem Abdul Aziz

تشتهر ريم عبد العزيز بمكياجها الأنيق واللافت للنظر. إذا كنتِ تبحثين عن إطلالات زفاف مميزة، فإن ريم هي الخيار الأمثل لكِ. بفضل تنوّعها الكبير وتوازنها المذهل، تبتكر ريم إطلالات تجذب الجميع... ويتابعها حوالى 150 ألف شخص، ولديها أكثر من 2000 منشور على «إنستغرام».


Nouf Abdullah

نوف عبدالله هي فنانة مكياج سعودية معروفة بمظهرها الإبداعي على «إنستغرام». ملفها الشخصي هو متعة للعين مع صور رائعة وفن جمالي. سواء كان الأمر يتعلق بالعيون الدخانية أو الشفاه الجريئة، فإن نوف ستلبّي كل احتياجاتكِ. عملت نوف مع علامات تجارية مشهورة في الموضة والجمال، مما يجعلها اسماً مطلوباً في الصناعة. نوف عبدالله هي مدرّبة المكياج والعناية بالبشرة، كما جاء في سيرتها الذاتية، نوصيكِ باللجوء إليها لتبديد مخاوفكِ بشأن المكياج والبشرة!


Inas Hammoud

إيناس حمود هي خبيرة تجميل موهوبة وضالعة في العديد من مجالات المكياج، وتقدّم العديد من الإطلالات المثيرة للاهتمام عبر ملفها الشخصي، سواء كانت جريئة أو رقيقة. تعيش إيناس في جدّة وتعمل لحسابها الخاص. يمكنك ِالاطلاع على صفحتها عندما تبحثين عن مصدر إلهام مثير للاهتمام في مجال المكياج.


Hessa Alajaji

حصة العجاجي هي فنانة مكياج مقيمة في الرياض، وقد نجحت في ابتكار إطلالات رائعة على مر السنين. ولديها تشكيلة فُرَش ومجموعة من الرموش الاصطناعية التي تحمل اسمها، وقد نالت أيضاً تقييمات إيجابية. إن حساب حصة على «إنستغرام» عبارة عن مزيج من المحتوى المختلف، من المكياج إلى الطعام، وهي مؤثرة رائعة يمكنكِ متابعتها عندما تستمتعين بمحتوى الجمال وأسلوب الحياة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077