تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صيحة الدانتيل بين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم... مَن تنسيقها الأجمل؟

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

يعد الدانتيل نجم العام بامتياز، حيث طغت مختلف نقشات الدانتيل على مجموعات أزياء دور الأزياء عام 2024، وتسابقت الماركات العالمية في تقديم تصاميم متنوعة ترضي كل الأذواق والخيارات.

اختارت النجمة نادين نسيب نجيم في أحدث ظهور لها صيحة الدانتيل وارتدت "توب" قصيرة تكشف عن بطنها باللون الأبيض، وجاءت بتخريمات على شكل ورود وبكمّين طويلين من الدانتيل أيضاً من علامة Rabanne وسعرها نحو 400 دولار أميركي، ونسّقت معها سروالاً أسود بقصّة واسعة  عند القدمين وبخصرٍ عالٍ.

وأكملت إطلالتها الكاجوال الأنيقة بحذاء نسائي مدبّب من الأمام من الجلد الأحمر، وتزيّنت بمجموعة من المجوهرات الذهبية الناعمة فاختارت أقراطاً كبيرة الحجم وخاتم Panthere من Cartier، المفضّل لديها.



وفي وقت سابق، اختارت النجمة سيرين عبد النور الصيحة نفسها، وتألقت في إحدى المقابلات التلفزيونية بطقم كلاسيكي لافت باللون الأسود حمل توقيع "Noiro Concept Store" وتميّز بتصميمه الأنيق على شكل Bodysuit  فجاء من الدانتيل الأسود المبطّن بلون الجلد من الأعلى، وفي الأسفل بنطال أسود ضيق وبخصر عالٍ.

وأكملت سيرين إطلالتها الأنيقة بصندل مفتوح ناعم باللون الأسود وتزيّنت بمجوهرات ماسية لافتة عبارة عن قلادة ضخمة يتدلى منها حجر كبير باللون الأصفر مع أقراط ناعمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077