تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ديمي مور تتألق ببريق الأحمر الكريستالي الساحر

ديمي مور تتألق ببريق الأحمر الكريستالي الساحر

خطفت النجمة ديمي مور الأنظار بإطلالتها المبهرة والأنيقة خلال مشاركتها أخيراً في العرض الأول لفيلم The Substance مع بناتها الثلاث: رومر وسكاوت وتالولا، من زوجها السابق النجم بروس ويليس.

ومشت النجمة العالمية البالغة من العمر 61 عاماً على السجادة الحمراء بفستان أحمر قرمزي مذهل حمل توقيع المصمّم الإسباني من "أوسكار دي لارنتا"، وتميّز بزخارف فسيفسائية مجرّدة من الترتر الأحمر والأسود في شكل يشبه إلى حد كبير الأحجار الكريستالية اللامعة، وجاء من دون أكمام مع فُتحة عند الصدر وبتصميم مجسّم بالكامل ليتسع عند القدمين.

ونسّقت ديمي مور فستانها المبهر بطريقة بسيطة، فتزيّنت بأقراط متدلّية من MARLI وأساور وخواتم من الذهب الأبيض المرصّع باللون الأسود، لإضافة لمسة من الأناقة والجمال.

ومن الناحية الجمالية، تركت النجمة العالمية شعرها الأسود الطويل ينسدل على وجهها وكتفيها بتسريحة مموجة رقيقة، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الترابية الخفيفة مع أحمر شفاه نيود، واللافت أنها بدت على طبيعتها بالتجاعيد البارزة على وجهها ورقبتها، وكانت تضجّ جمالاً وحيوية بين الحضور.

يُذكر أن فيلم "The Substance" يحكي قصة "إليزابيث"، شخصية مشهورة تتلاشى وتقرر استخدام عقار من السوق السوداء، وهي مادة تتكاثر فيها الخلايا، والتي تخلق نسخة مؤقتة أصغر وأفضل منها، والقصة تتعمق في المدى الذي قد يذهب إليه الناس لاستعادة شبابهم والعنف الذي يمارسونه بحق أنفسهم في هذه العملية.

ويقوم ببطولة الفيلم إلى جانب ديمي مور كلٌ من: مارغريت كوالي ودينيس كويد وهوغو ديغو غارسيا وجوزيف بالديراما وأوسكار ليسيج وجور أبرامز وماثيو جيكزي وآخرين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077