تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Roger Vivier paris حملة "Icons" الإعلانية لخريف وشتاء 2024-2025

Roger Vivier

Roger Vivier

Roger Vivier

Roger Vivier

Roger Vivier

Roger Vivier

لموسم خريف وشتاء 2024-2025، تواصل علامة روجيه ڤيڤييه Roger Vivier تقليدها،مقدّمةً حملتها الإعلانية "Icons" من خلال تصوير فنيّ رائع للأمهات وبناتهن من مختلف أنحاء العالم. مجموعة الصور، التي أخرجها غيراردو فيلوني (Gherardo Felloni) بلمسة إبداعية وصوّرها مارسين كيمبسكي (Marcin Kempski)، تسلّط الضوء على الجميلة الهولندية- الأميركية آنا كليفلاند (AnnaCleveland) ووالدتها، عارضة الأزياء الشهيرة بات كليفلاند (Pat Cleveland)، في تقديم مشهد غرافيكي أنيق تمّ استيحاؤه من الروح الباريسية السبّاقة في فترة الستينيات.


مستمدةً الإلهام من الـ Opart، الفن المرئي لمجموعة VIVIER OP-TICAL التي عُرضت في باريس في شباط/فبراير الماضي، أطلقت حملة إعلانية ملؤها الراحة والبهجة "mise-en-abyme" تتألق فيها آنا مع والدتها بات في أطر صور مربّعة مستوحاة من العصر القديم تذكّرنا بالحقبة الذهبية والتصوير كبير الحجم للأزياء. عبر دمج تركيبات متناسقة وأطر النظرة الخاطفة "peek-a-boo"، تعرض السلسلة السينمائية مقدّمة أيقونات المجموعة بمجد ثنائي الألوان بالكامل. وتكثر القصائد التي تتغنّى بإبداعات السيد ڤيڤييه الغزيرة إبان فترة الستينيات، مع زخارف خطوط شعاعية وتطريزات زهورية بصبغات بدائية أصيلة وإكسسوارات مكبّرة تتلاعب على الأحجام.

"شكّلت الستينيات فترة محورية بالنسبة الى روجيه ڤيڤييه Roger Vivier، عندما أخذت جمالياته تسلك نهجاً أكثر أناقة مقترنةً بغرافيكية ساحرة وتصاميم رائدة. لطالما كان طموحي منذ زمن إعادة تصور الإبداعات الخالدة لهذا العصر، وشعرت بأن اللحظة كانت مناسبة لإعادة تقديمها ضمن إصدارات جديدة ومعاصرة لهذا الموسم"، يقول غيراردو فيلوني.


تتناغم مربعات أحذية الـBelle Vivier slingbacks مع حقائب اليد المطبوعة بنقشة حمار الوحش أو بألوان ثنائية مزيّنة بمجوهرات من مينا بنمط زهرة أقحوان ثنائية اللون. تحمل آنا بحيوية وروح مرحة حقائب Viv’ Choc كبيرة الحجم المصنوعة من الجلد الأسود اللامع أو من جلد الغنم الأبيض الناعم الـ"شيرلينغ"، وترتدي سترة قصيرة مرصّعة بالكريستال، وتنتعل حذاء فروسية ذا إبزيم high equestrian buckled boots. للفترة المسائية، تتباهى الأم وابنتها بحقائب مبهرة مزيّنة بالجواهر، وتتمايلان برفق لتكشفا عن أحذية Belle Vivier Trompette، لرفع أناقة إطلالتهما الرسمية إلى أقصى الحدود.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077