تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جويل مردينيان وهنا الزاهد بصيحة "الهوت شورت"... مَن الأجمل؟

تطبّق الكثير من النجمات أحدث صيحات موضة الصيف بطريقة مبتكَرة من خلال تنسيق إطلالاتهنّ المميزة التي تجمع بين الجرأة والأناقة، ومن بينهنّ خبيرة الموضة جويل مردينيان والنجمة هنا الزاهد اللتان اختارتا أخيراً صيحة "الهوت شورت" المميّزة.

ارتدت النجمة المصرية هنا الزاهد خلال تواجدها في مدينة برشلونة الإسبانية "هوت شورت" جينز بتصميم ناعم، وجاء بجيب مزيّن بحبيبات الستراس من جهة، ومن الجهة الثانية تتخلله فُتحة على شكل فراشة تنسدل منها سلاسل من حبيبات الستراس، ونسّقته مع "توب" منقّطة من دون أكمام ومزيّنة بـ"فيونكة" كبيرة الحجم من التصميم نفسه.

وأكملت هنا إطلالتها الناعمة بحقيبة صغيرة الحجم من اللون الأزرق الفاتح (الجينز) ومزيّنة بحبيبات اللؤلؤ الناعمة، وتزيّنت بمجموعة من المجوهرات اللطيفة التي أضافت لمسة من الأناقة والجمال إلى إطلالتها.

وبالصيحة نفسها، ظهرت خبيرة التجميل جويل مردينيان خلال تواجدها في الريفيرا بفرنسا، حيث اختارت "هوت شورت" من قماش الجينز بتصميم واسع عند القدمين، وزيّنته بقلب أسود كبير. ونسّقت جويل معه "توب" سوداء بربطات عند العنق وفُتحة واسعة عند الظهر بتصميم بدا أقرب إلى ملابس البحر (المايو).

وأكملت جويل مردينيان إطلالتها بحذاء رياضي عالِ (converse) باللون الجينز، وحملت حقيبة كلاسيكية متوسطة الحجم من CHANEL باللون الأسود مع سلسلة فضّية، واكتفت بارتداء أقراط ناعمة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077